أخبار الرياضة

موعد مباراة منتخب الأردن وطاجيكستان في ربع نهائي كأس آسيا 2023

يلتقي منتخب الأردن أمام منتخب طاجيكستان في ربع نهائي بطولة كأس آسيا 2023، والمقامة حاليًا في دولة قطر.

وكان منتخب الأردن تحت قيادة مدربه حسين عموتة قد حقق انتصارًا قويًا على منتخب العراق في مواجهة المنتخبين بدور الستة عشر، حيث استطاع النشامي الفوز بنتيجة 3-2، وقلب تأخره إلى انتصار ثمين في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء.

تقدم منتخب الأردن بهدف سجله يزن النعيمات، بعدها سجل العراق هدفين عن طريق سعد ناطق وايمن حسين، لكن يزن النعيمات عاد لتسجيل هدفًا ثانيًا للأردن تعادل به النشامي 2-2، وقبل نهاية اللقاء بثوانٍ اطلق نزار الرشدان قذيفة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك، ليعلن انتصار الأردن بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

على الجانب الآخر، فأن منتخب طاجيكستان تحت قيادة مدربه بيتر شيجرت حقق كبرى المفاجآت أيضًا، بعدما نجح في الإطاحة بمنتخب الإمارات، بعد انتهاء المباراة في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

تقدم فاهادات هانونوف بهدف لمنتخب طاجيكستان، وأدرك خليفة الحمادي هدف التعادل، ولجأ المنتخبين لوقت إضافي لكن سيطر التعادل الإيجابي على الأمر، ليتم اللجوء لركلات الترجيح، التي ابتسمت لصالح منتخب طاجيكستان ليتفوق بنتيجة 5-3 في الركلات، ويصعد لدور الثمانية من كأس آسيا.

موعد مباراة منتخب الأردن وطاجيكستان في ربع نهائي كأس آسيا

من المقرر أن تقام مواجهة الأردن أمام طاجيكستان يوم الجمعة الموافق 2 فبراير 2024، في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة – الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة – الحادية عشر والنصف بتوقيت غرينتش.

وسوف تقام المباراة بين الأردن وطاجيكستان على استاد أحمد بن علي المونديالي، وسيحضرها عدد كبير من الجمهور الأردني الذي تواجد منذ اليوم الأول للبطولة لدعم منتخب النشامي الذي يقدم أداءًا رائعًا تحت قيادة عموته، وبتألق واضح من نجومه موسي التعمري ويزن النعيمات.

وتاريخياً التقى منتخب الأردن مع طاجيكستان في 5 مباريات ما بين مواجهات رسمية وودية، حقق خلالها المنتخب الأردني الفوز في ثلاث مواجهات، في مقابل انتصار واحد لمنتخب طاجيكستان، وتعادل وحيد بين الطرفين.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا

تنقل بطولة كأس آسيا عددًا من القنوات العربية المشفرة، على رأسها شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي تخصص قنوات محددة لنقل البطولة الآسيوية.

كما تنقل بطولة كأس آسيا شبكة قنوات SSC السعودية، بالإضافة لقناة الرابعة العراقية التي تنقل هذه البطولة داخل حدود دولة العراق فقط.

كما توجد عدد من القنوات الآخرى التي تنقل البطولة عبر الأقمار الصناعية المختلفة، وهي كالتالي:

– قمر Hispasat 30w

  • قنوات Sport TV

– قمر Amos 4W

  • قنوات 5Sport hd و 5Plus HD و 5Live HD و 5Stars HD و 5Gold

– قمر Bulgariasat 1.9E

  • قنوات Diema sport و Nova Sport

4- قمر Astra 19E

  • قناة Sport Digital HD

– قمر Hellasat 39E

  • قنوات Diema sport – Nova Sport

– قمر Turksat 42E

  • قناة Spor Smart Hd

– قمر Azerspace 45E

  • قنوات Diema sport – Nova Sport

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock