أخبار الرياضة

موعد مباراة الرفاع والنهضة في إياب كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات الناقلة

يواجه فريق الرفاع البحريني نظيره النهضة العماني في إياب نصف نهائي منطقة الغرب ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب ستاد مدينة خليفة الرياضية في المنامة قد انتهت بتعادل فريق الرفاع مع النهضة بنتيجة 1-1، وأحرز علي حرم هدف فريق الرفاع البحريني في الدقيقة 62 من زمن اللقاء، لكن فريق النهضة العماني أدرك التعادل عن طريق مهاجم الإيفواري انترس جي في الدقيقة 77 من زمن اللقاء.

وسيكون المتأهل لنهائي منطقة الغرب على موعد مع مواجهة ضد المنتصر من مواجهة الكهرباء العراقي مع العهد اللبناني.

وكان فريق النهضة العماني قد نجح في التأهل إلى نصف النهائي الخاص بغرب آسيا بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 4 مباريات. متفوقا على أندية العهد الللبناني والفتوة السوري وجبل المكبر الفلسطيني الذي انسحب بسبب ظروف الحرب على غزة.

أما الرفاع البحريني فقد تصدر المجموعة الثالثة في دور المجموعات من كاس الاتحاد الآسيوي متفوقا على الزوراء العراقي والعربي الكويتي والنجمة اللبناني.

وخاض فريق الرفاع 6 مباريات في دور المجموعات وحقق منها 13 نقطة وفاز في 4 مباريات وتعادل في واحدة وخسر مباراة وحيدة.

موعد مباراة الرفاع والنهضة في كأس الاتحاد الآسيوي

من المقرر أن تقام مباراة النهضة العماني والعهد اللبناني يوم 19 فبراير الجاري على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر.

وتنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة – السابعة بتوقيت العراق والبحرين والمملكة العربية السعودية، الرابعة بتوقيت غرينيتش، والثامنة بتوقيت عمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الرفاع والنهضة في كأس الاتحاد الآسيوي

تقوم عدد من القنوات العربية بنقل مواجهة الرفاع والنهضة بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعلى رأسها شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تنقل المباريات عبر باقة bein sport AFC عبر القمرين نايل سات وسهيل سات.

كما تقوم شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بنقل المباريات مشفرة عبر القمرين نايل سات وسهيل سات أيضًا، وكذلك قناة الكأس القطرية، وقناة الرابعة القطرية، وقناة دبي الرياضية آسيا.

كما تمتلك حقوق منافسات بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم شبكة قنوات ssc السعودية المشفرة.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock