أخبار الرياضة

النهضة العُماني يصعد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

أنجز النهضة مهمته بنجاح أمام العهد وحقق الانتصار بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على مجمع البريمي الرياضي، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لمنطقة الغرب من كأس الاتحاد الآسيوي.

ورفع نادي النهضة رصيده إلى 12 نقطة من 5 مباريات في صدارة ترتيب المجموعة ليضمن الترشح إلى نصف النهائي، بينما تجمد رصيد العهد عند 3 نقاط من 3 مباريات، مقابل 3 نقاط لفريق الفتوة من 4 مباريات، و3 نقاط لفريق جبل المكبر من مباراتين فقط.

وتأجلت المباراة الثانية للمجموعة بين جبل المكبر الفلسطيني والفتوة السوري، ورغم خوض جبل المكبر مباراتين فقط والعهد 3 مباريات، إلا أن النهضة أصبح لديه الفرصة الأكبر في التأهل إلى الدور الموالي بتحقيق الانتصار في المباراة المتبقية.

وتشهد الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 12 ديسمبر، مواجهة النهضة لنظيره جبل المكبر الفلسطيني، ويلتقي في المباراة الثانية العهد اللبناني مع الفتوة السوري.

وكان النهضة خسر في المباراة الافتتاحية ضد العهد، وانتفض بعدها ليحقق 3 انتصارات، ونجح في الثأر من الفريق اللبناني اليوم وأقترب أكثر من حسم التأهل المباشر إلى نصف نهائي منطقة الغرب.

ويعد انتصار العهد ضد النهضة في الجولة الأولى هو الوحيد له وخسر في المباراة الثانية ضد الفتوة، وتأجلت المباراتين أمام جبل المكبر الفلسطيني في الجولة الثالثة والرابعة.

النهضة 2-1 العهد

مجمع البريمي الرياضي

كأس الاتحاد الآسيوي – المجموعة A – الجولة 5

انتهت

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock