أخبار الرياضة

موعد مباراة الاهلي المصري وحتا الإماراتي الودية في معسكر الامارات

يخوض النادي الأهلي مباراة ودية ثانية خلال المعسكر المغلق المقام حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة، استعدادًا لاستئناف مباريات الموسم الجاري على المستويين المحلي والإفريقي.

ويخوض الأهلي معسكره بإمارة عجمان في الإمارات، في إطار التحضيرات للفترة المقبلة، حيث خاض الفريق مباراة ودية أمام نادي الأخدود السعودي.

ويحرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي خلال المعسكر الحالي على منح اللاعبين الناشئين فرص للمشاركة في المباريات الودية، من أجل اكتشاف بعض العناصر التي قد يتم الاستعانة بهم في المرحلة المقبلة.

وأكد مارسيل كولر، أنه يسعى لتحقيق أقصى استفادة فنية من معسكر الأهلي حاليا، في ظل غياب اللاعبين الدوليين نظرًا لارتباطاتهم بالمنتخب المصري وكذلك انشغال لاعبي المنتخب الأوليمبي بخوض بعض المباريات الودية مع روجيرو ميكالي، استعدادًا للأولمبياد.

قائمة الأهلي في معسكر الإمارات

اختار مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على القائمة التي ستتواجد في الإمارات من أجل خوض المعسكر، خصوصا في ظل غياب اللاعبين الدوليين وارتباطهم بمواجهات منتخب مصر الاول لكرة القدم في أمم إفريقيا، وايضا تواجد بعض العناصر في صفوف منتخب مصر الأوليمبي الذي يخوض عدد من المباريات الودية حاليا.

وضمت قائمة الأهلي عددا من اللاعبين الناشئين من فريق الشباب بالنادي وجاءت كالتالي:

مصطفي شوبير، مصطفي مخلوف، حازم جمال في حراسة المرمي، رامي ربيعة، إبراهيم عبدالحكيم، معتز محمد، أحمد عابدين، عبدالجواد عبدالرحمن، يوسف عبد الحفيظ، إسلام عبد الله، مازن أسامة، أكرم توفيق، عمرو السولية، محمد مجدي “أفشة”، أحمد طعيمة، مصطفي أبو الخير، حسين الشحات، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي “كريستو “، أنتونى موديست ووسام أبو علي.

ما توقيت مباراة الاهلي وحتا؟

يخوض النادي الأهلي مباراته الودية الثانية في معسكر الفريق بالإمارات يوم الجمعة 26-1-2024 أمام نادي حتا الإماراتي، في تمام الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي حتا.

وحصلت قناة النادي الأهلي على حقوق بث مباريات الفريق الأول لكرة القدم في معسكر الإمارات الحالي.

وسوف ينطلق الاستوديو التحليلي عبر شاشة قناة الأهلي لمباراة الفريق الأحمر أمام حتا الاماراتي في تمام الساعة الثانية ظهر الجمعة.

وكانت قناة الأهلي قد نقلت كواليس تدريبات الفريق الأول في معسكر الإمارات، بالإضافة لمتابعة كل الأخبار الخاصة بالنادي منذ لحظة سفره من القاهرة.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock