أخبار الرياضة

ما مصير صلاح محسن في الأهلي بعد فضيحة سناب شات؟

انتشرت خلال الساعات الماضية، أزمة جديدة كان بطلها صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما انتشر عبر حساباته المختلفة سواء عبر انستجرام أو سناب شات، صورًا غير لائقة، وبعضها منسوب لمحادثات بين اللاعب وبعض الفتيات.

وأكد اللاعب أن التسريبات التي ظهرت عبر حسابه على موقع سناب شات، بسبب أزمة مع زوجته، والتي انفصل عنها بشكل رسمي قبل عدة أسابيع، مشيرا إلى أنها استغلت امتلاكها للأرقام السرية الخاصة بحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تشويه صورته.

وتم تداول صورًا خاصة من هاتف صلاح محسن، نشرتها سيدة تدعى إسراء سامح ادعت أنها زوجته، وبثت عددا من الرسائل الخاصة للاعب مع فتيات تتضمن محادثات غرامية وصورا مخلة.

وكانت حالة غضب قد انتشرت بين الجماهير الأهلاوية في كل مكان، إزاء تصرفات اللاعب الأخيرة، كما أن هناك استياء شديد من جانب مجلس إدارة النادي، وجهاز كرة القدم بقيادة خالد بيبو، والذي رفض التعليق على الواقعة جملة وتفصيلًا.

لاعب النادي الأهلي صلاح محسن مع زوجته
لاعب النادي الأهلي صلاح محسن مع زوجته

تعليق صلاح محسن على فضيحة سناب شات

وفي أول رد فعل من جانب صلاح محسن على الاتهامات المثارة بشأن خيانة زوجته والصور المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كتب اللاعب عبر حسابه على انستجرام: “في البداية بعتذر لكل الناس عن الحاجات اللي انتشرت دي وأنا مش هعلق غير بحسبي الله ونعم الوكيل، الخلافات الزوجية عمر مكانها ما كان السوشيال ميديا والخلافات دي كانت من فترة وحساباتي كانت معاها وللأسف محادثات اتفبركت لتشويه صورتي وبغرض الانتقام والقضاء على مستقبلي في كرة القدم”.

وأوضح: “فيه حاجات كتير مش هينفع أتكلم فيها لأنها مهما كانت أم أولادي ومش هتكلم دلوقتي احتراما للناس واحتراما لأنها كانت في يوم من الأيام أقرب الناس ليا، وأنا بعتذر بالنيابة عن بيتي لكل الناس لأن الخلافات مش مكانها السوشيال ميديا، وحقي هاخده بالقانون آسف لكل الجمهور”.

وأضاف محسن: “مركز في مستقبلي من زمان ومركز جدا في تمريني ويجتهد لأن طموحي كبير جدا وعمر الحاجات دي ما هتوقف طموحي حتى لو كان غرضها كدا، ودي محنة كبيرة وصدمة ليا بس في الآخر حقي هاخده وعند الله تجتمع الخصوم”.

واختتم لاعب الأهلي: “الانفصال بيني وبين الأستاذة اللي كانت في يوم من الأيام مراتي، وهي أم أولادي، كان من فترة، واللي حصل غرضه تشويه صورتي والقضاء على مستقبلي”.

مصير صلاح محسن في الأهلي

أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، اتخذ قرارًا من الناحية الفنية قبل فتح باب الانتقالات الشتوية، وهي رحيل صلاح محسن سواء بالبيع أو الاعارة، مشيرا إلى أنه لا يحتاج لخدمات اللاعب مطلقا.

وكان صلاح محسن قريب من الانتقال لنادي مودرن فيوتشر على سبيل الاعارة، لكن اللاعب رفض العرض واصر على البقاء في الأهلي مطلع شهر يناير الجاري.

وبعد انتظامه في التدريبات الجماعية مؤخرا، أبلغ كولر اللاعب بعدم حاجته لوجوده في النادي الأهلي، وأن عليه اتخاذ خطوة بالرحيل لأي فريق محلي من أجل ضمان اللعب بشكل مستمر.

وأشار المصدر إلى أن سيراميكا كليوباترا دخل حاليا في مفاوضات قوية مع الأهلي، من أجل ضم صلاح محسن، ومن المنتظر حسم الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock