أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة اليمن ونيبال في تصفيات كأس العالم

تعرف مع “إكسترا كورة” على موعد مباراة اليمن ونيبال في تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

يبحث المنتخب اليمني عن فوزه الأول في التصفيات الآسيوية المزدوجة عندما يحل ضيفاً أمام منتخب نيبال على ملعب داسارات رانغلاسالا ستاديوم ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثامنة “H” من المرحلة الثانية.

وخسر اليمن في الجولة الأفتتاحية (صفر-2) أمام شقيقه البحريني، خلال المباراة التي أقميت يوم الخميس الماضي على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) في مدينة أبها السعودية.

في المقابل، تلقى منتخب نيبال هزيمة ثقيلة أمام الإمارات في الجولة الأولى عندما استقبلت شباكه أربعة أهداف دون رد، على ستاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي.

ويتشارك منتخب البحرين شقيقه الإماراتي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط لكل فريق، بعدما حققا الفوز في الجولة الأولى على نيبال واليمن – على الترتيب -.

متى موعد اليمن ونيبال؟

يحين موعد مباراة اليمن ونيبال في تصفيات كأس العالم، يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 14:15 بتوقيت غرينيتش GMT، الساعة 15:15 القاهرة، 16:15 بتوقيت السعودية، وتنقل على شاشة قنوات SSC السعودية الناقل الحصري لتصفيات آسيا المؤهلة للمونديال.

ومن المقرر أن يخوض منتخب اليمن تحت إشراف مدربه التشيكي “ميزوزلاف سكوب” الجولتين الثالثة والرابعة ضد منتخب الإمارات نهاية شهر مارس 2024، على أن يختتم مسيرته في المجموعة يومي 6 و11 يونيو 2024 بمواجهة أمام البحرين في المنامة، وأخرى أمام نيبال في السعودية.

احتفال نجم منتخب اليمن

كان المنتخب اليمني هو الفريق العربي الوحيد الذي خاض المرحلة التأهيلية الأولى بتصفيات المونديال مع منتخبات الصف الرابع والخامس في القارة الصفراء، حيث أضطر للعب أمام سري لانكا مباراتين ذهاب وإياب، فاز في الأولى 3-0، وتعادل في الثانية 1-1.

وفي تصفيات مونديال 2022، ودع المنتخب اليمني من المرحلة الثانية باحتلاله للمركز الخامس والأخير في مجموعة ضمت السعودية وأوزبكستان وفلسطين وسنغافورة،

وبعد الانتقال إلى التصفيات النهائية المؤهلة لكأس آسيا 2023، فشل الفريق في تحقيق أي فوز، بالتعادل مع الفلبين والخسارة 5-0 من فلسطين و2-0 أمام منغوليا.

اقرأ ايضا: موعد مباراة لبنان وبنغلادش في تصفيات كأس العالم

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock