أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة المغرب وإيران في كأس العالم تحت 17 سنة

تعرف مع “إكسترا كورة” على موعد مباراة منتخب المغرب ضد منتخب إيران في كأس العالم تحت 17 سنة المقام في إندونيسيا.

يخوض المنتخب المغربي تحت 17 سنة مواجهة قوية أمام نطيره الإيراني ضمن منافسات دور الـ 16 في كأس العالم للناشئين 2023، والمقرر أن تقام على استاد جيلورا بونج كارنو في مدينة جاكارتا.

تأهل منتخب المغرب لهذا الدور بعد تصدره ترتيب المجموعة الاولى التي ضمت أصحاب الأرض، إندونيسيا والإكوادور وبنما، بعد فوزين وهزيمة واحدة.

في المقابل، ترشح منتخب إيران كأفضل مركز ثالث بعدما حصد 6 نقاط في المجموعة C خلف إنجلترا والبرازيل بفارق الأهداف فقط، حيث حقق أسود فارس فوزين وتعرضوا لهزيمة.

ويواجه الفائز من مقابلة المغرب وإيران في ربع نهائي كأس العالم تحت 17 سنة الفائز من مباراة منتخبي مالي والمكسيك.

متى موعد المغرب وإيران؟

يحين موعد مباراة المغرب وإيران في ثمن نهائي كأس العالم لأقل من 17 سنة يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر الجاري، بداية من الساعة 13:00 بتوقيت الدار البيصاء وغرينتش، الساعة 14:00 بتوقيت مصر.

ومن المقرر ان ينقل البث المباشر لمباراة المغرب وإيران على قناة بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 5 الناقل الحصري لمباريات كأس العالم تحت 17 سنة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويُشارك منتخب المغرب للناشئين بصفته الفريق العربي الوحيد من المحيط إلى الخليج، في إشارة جديدة لحجم التطور الذي تعيشه كرة القدم المغربية بعد التمكن من التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، وبلوغ فريق السيدات ثمن نهائي مونديال 2023 للمرة الأولى في تاريخ العرب.

اقرأ ايضا: فوزي لقجع: استضافة كان 2025 للتأكيد على قدرات المغرب لاستضافة المونديال

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock