أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة مالي وغينيا بيساو الودية تحضيراً لكأس أمم إفريقيا

تعرف مع “إكسترا كورة” على نتيجة وأحداث مباراة منتخب مالي ضد منتخب غينيا بيساو الودية، ضمن مباريات اليوم السبت، في تحضيرات كأس أمم إفريقيا.

كشر منتخب مالي عن أنيابه بهزيمة ساحقة لضيفه منتخب غينيا بيساو بنتيجة (6-2) مساء اليوم السبت 6 يناير 2024 وذلك قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا المقرر لها بداية من 13 يناير وحتى 11 فبراير 2024 في كوت دي فوار.

افتتح منتخب مالي أهداف المباراة في الدقيقة عن طريق اللاعب (يوسف نياكاتي) المحترف في صفوف نادي بني ياس الإماراتي عند الدقيقة السادسة، قبل أن يُضيف لاعب نادي ساليرنيتانا الإيطالي (لاسانا كوليبالي) الهدف الثاني في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 37 سجل (ماما بالدي) المحترف في صفوف نادي ليون الفرنسي هدف تقليص الفارق لغينيا بيساو.

لكن سرعان ما أعاد المنتخب المالي الفارق لهدفين بواسطة لاعبه الشاب (كاموري دومبيا – 20 سنة) المحترف في صفوف نادي ستاد بريست الفرنسي.

وقبل نهاية الشوط الأول المثير بدقائق قليلة سجل (كارلوس ماني) الهدف الثاني لمنتخب غينيا بيساو في الدقيقة 42.

وخلال الشوط الثاني استمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 68 والتي شهدت تسجيل منتخب مالي الهدف الرابع عن طريق الشاب (نيني دورجيليس – 21 سنة) المحترف في صفوف نادي ريد بول سالزبورج النمساوي.

ثم أضاف لاعب نادي مونبلييه الفرنسي (فايالو ساكو) الهدف الخامس لمالي في الدقيقة 75، قبل أن يعود اللاعب (نيني دورجيليس) ويسجل هدفه الشخصي الثاني والسادس لمنتخب بلاده في الدقيقة 85.

وأوقعت القرعة منتخب مالي في المجموعة الرابعة بكأس أمم إفريقيا 2024 بجانب منتخبات تونس وناميبيا وجنوب السودان، فيما يتواجد منتخب غينيا بيساو في المجموعة الأولى رفقة البلد المستضيف سحل العاج ونيجيريا وغينيا الإستوائية.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock