بث مباشر

الأهلي يخسر أمام الاخدود في الودية الأولى بمعسكر الإمارات

خسر النادي الأهلي المصري بهدفين لهدف أمام الاخدود السعودي في لقاء ودي أقيم ضمن معسكر الفريق في دولة الإمارات المتحدة عصر اليوم الثلاثاء 23 يناير.

بدأت مواجهة الأهلي ضد الاخدود عصر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب اتحاد كلباء.

ودخل المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر مباراة اليوم بتشكيل أساسي مكون من “مصطفى شوبير أوفا – معتز محمد – إبراهيم عبد الحكيم – مازن أسامة – أكرم توفيق – عمرو السولية – مصطفى أبو الخير – فارس خالد – طاهر محمد طاهر – كريم فؤاد – أنتوني موديست”.

كانت إدارة النادي الأهلي قررت إقامة معسكرًا مغلقًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، بناء على رغبة من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي قرر اصطحاب اللاعبين إلى معسكر خارجي.

يستهدف الأهلي من هذا المعسكر منح الناشئين والشباب أكبر فرصة ممكنة للتركيز واللعب بتفاهم، من أجل بحث إمكانية الاستعانة بهم خلال المرحلة المقبلة من الموسم الجاري خصوصاً بعد عودة اللاعبين الأساسيين من كأس أمم إفريقيا مُرهقين بعض الشيء.

ويخوض الأهلي معسكره في إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار التحضيرات للفترة المقبلة وتتخلل المعسكر مباراتان وديتان.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد حرص على زيارة معسكر الفريق الأول لكرة القدم المقام حاليًّا في إمارة عجمان بالإمارات.

واجتمع الخطيب مع خالد بيبو، مدير الكرة، بمقر إقامة الفريق، وذلك للاطمئنان على أجواء المعسكر وكافة الترتيبات اللازمة للجهاز الفني والإداري والطبي، والعمل على توفير الأجواء المثالية، في إطار الاستعدادات للارتباطات المحلية والإفريقية التي تعقب منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًّا في كوت ديفوار.

قائمة الأهلي

اختار مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على القائمة التي ستتواجد في الإمارات من أجل خوض المعسكر، خصوصا في ظل غياب اللاعبين الدوليين وارتباطهم بمواجهات منتخب مصر الاول لكرة القدم في أمم إفريقيا، وايضا تواجد بعض العناصر في صفوف منتخب مصر الأوليمبي الذي يخوض عدد من المباريات الودية حاليا.

وضمت قائمة الأهلي عددا من اللاعبين الناشئين من فريق الشباب بالنادي وجاءت كالتالي:

مصطفي شوبير، مصطفي مخلوف، حازم جمال في حراسة المرمي، رامي ربيعة، إبراهيم عبدالحكيم، معتز محمد، أحمد عابدين، عبدالجواد عبدالرحمن، يوسف عبد الحفيظ، إسلام عبد الله، مازن أسامة، أكرم توفيق، عمرو السولية، محمد مجدي “أفشة”، أحمد طعيمة، مصطفي أبو الخير، حسين الشحات، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي “كريستو “، أنتونى موديست ووسام أبو علي.

وأشاد سامي قمصان مدرب الأهلي بأجواء معسكر الفريق في الإمارات ووصفها بأنها “مثالية”، متمنيًا أن يحقق عناصر الناشئين بالمعسكر أكبر قدر من الاستفادة، موضحًا أن توقيت المعسكر مهم لإعداد اللاعبين في فترة التوقف الدولي، ومنح الناشئين والشباب فرصة جيدة للمشاركة مع عناصر الفريق الأول.

وقال قمصان: سعدت مؤخرًا بتتويج النادي الأهلي بجائزة جلوب سوكر كأفضل نادٍ في الشرق الأوسط، وهي تمثل جهدًا كبيرًا من كل عناصر منظومة النادي”.

وسيخوض الأهلي ودية ثانية خلال معسكر الإمارات ستقام أمام نادي حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي حتا.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock