أخبار الرياضةسوق الانتقالات

خاص.. كولر يوافق على ضم جوهرة نيجيريا لتدعيم صفوف الأهلي في يناير

يسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوفه بعددًا من العناصر المميزة خلال شهر يناير المقبل 2024 موعد فتح باب الانتقالات الشتوية، خصوصًا في ظل عدم رضا المدرب عن بعض العناصر داخل صفوف المارد الأحمر خصوصا صلاح محسن وكريم وليد نيدفيد وخالد عبدالفتاح ومحمد كريستو.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن لجنة التخطيط بالنادي بقيادة محسن صالح، وكذلك شركة كرة القدم برئاسة عدلي القيعي، قاموا بترشيح بعض الأسماء للتعاقد مع بعضهم خلال شهر يناير المقبل.

وحسم عدلي القيعي صفقة التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر، ليكون أول صفقات المارد الاحمر في شهر يناير المقبل، خصوصا أنه كان هدفًا للسويسري مارسيل كولر منذ عام كامل، وسبق ودخل الأهلي في مفاوضات قوية لضمه لكنها لم تُكلل بالنجاح.

ووفقًا للمصدر، فأن شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، كانت تراقب اللاعب النيجيري فيبو أكيم مهاجم فريق بلدية المحلة صاحب الـ19 عامًا بعدما تألق بشكل رائع مع فريقه خلال الموسم الجاري.

ولفت فيبو أكيم أنظار مسئولي الأهلي بشدة، وتم ترشيحه عن طريق الوسطاء للانتقال للفريق الأحمر، وحرص مارسيل كولر والجهاز المعاون على متابعة اللاعب النيجيري.

اقرأ ايضا: ما آخر تطورات حالة العامري فاروق نائب رئيس الأهلي؟

وأبدى كولر إعجابه بما يقدمه فيبو أكيم مع نادي بلدية المحلة، وسط ترحيب أيضا من إدارة ناديه برئاسة مصطفى الشامي في رحيله للقلعة الحمراء.

اللاعب النيجيري فيبو أكيم بقميص نادي بلدية المحلة
اللاعب النيجيري فيبو أكيم بقميص نادي بلدية المحلة

وترغب إدارة البلدية في تحقيق أقصى استفادة مالية من جراء بيع فيبو أكيم لأي نادٍ، كما أن ناديي بيراميدز وزد وفيوتشر حرصوا أيضا على الحديث مع وكيله، لكن الجوهرة النيجيرية يطمح في الانتقال إلى النادي الأهلي خلال شهر يناير المقبل.

وما زاد من إمكانية ضم فيبو أكيم، هو إمكانية رحيل محمد الضاوي كريستو، إلى أي فريق آخر سواء داخل مصر أو خارجه، بعدما قام وكيله مؤخرًا بعرضه على أندية بلجيكية وهولندية في محاولة لتسويقه أوروبيًا.

كما أن الموهوب النيجيري سيتم قيده تحت السن وهو ما يُسهل فكرة التعاقد معه في شهر يناير.

اقرأ ايضا: بسبب السن والدولار.. جدل حول مستقبل علي معلول مع الأهلي ورحيله أصبح قريبًا

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock