أخبار الرياضةالدوري المصري

بفرمان من كولر.. القائمة الإفريقية تمنع رحيل حارس الأهلي في يناير

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة التعاقد مع حارس مرمى آخر، معلنًا الاكتفاء بالرباعي الموجود حاليا ضمن صفوف الفريق الأحمر وهم محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

وأكد كولر لمجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط، بأنه لن يتعاقد مع حارس جديد، مكتفيا بالرباعي الموجود معه حتى نهاية الموسم الجاري، ولن يسمح برحيل حارس منهم أو ضم آخر إلى صفوف الفريق بعدما سبق وتم عرض اسم محمد صبحي حارس الزمالك.

اكسترا كورة نيوز

ورفض الجهاز الفني للفريق الأحمر، طلبا من الحارس الثالث حمزة علاء لاعب المنتخب الأوليمبي، بالانتقال لأي نادٍ خلال شهر يناير المقبل على سبيل الاعارة، خصوصا أنه يريد اللعب بصفة مستمرة من أجل المحافظة على فرصة مشاركته في أولمبياد باريس العام المقبل.

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، فأن كولر أبلغ مسئولي الأهلي برفضه فكرة رحيل حمزة علاء، بسبب قيده في القائمة الإفريقية، كما أنه سيكون خيارًا هامًا في حال تعرض الثنائي مصطفى شوبير ومحمد الشناوي لأي إصابة.

وكان حمزة علاء قد خرج من قائمة الأهلي في المباريات الأخيرة، إذ فضل الجهاز الفني بقيادة كولر ضم الحارس الرابع مصطفى مخلوف مع الشناوي وشوبير، وهو الأمر الذي قابله اللاعب بحال حزن شديدة، رغم أنه لا يتواجد في قائمة المباريات من الأساس، حيث يتم استبعاد الحارس الثالث والابقاء على حارس واحد على دكة البدلاء.

محمد الشناوي و حمزة علاء و مصطفى مخلوف و مصطفى شوبير حراس النادي الأهلي

وكان علاء قد ظهر بمستوى رائع خلال بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا والتي اقيمت في المغرب مؤخرا، وجاء فيها المنتخب المصري الأوليمبي في المركز الثاني بعد الخسارة أمام المغرب في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

ولم تستقبل شباك حمزة علاء سوى هدفي منتخب المغرب في المباراة الختامية للبطولة، وكان الحارس الافضل ولفت أنظار الإعلام والجمهور المصري بعد تألقه خلال مشوار أمم إفريقيا رغم أنه لم يشارك مع الفريق الأول بالنادي الأهلي بصفة أساسية منذ فترة طويلة.

مقالات ذات صلة