أخبار الرياضةالدوري المصري

كولر: خروج بيراميدز زاد من صعوبة كأس السوبر.. ولهذا السبب فضلت إراحة كهربا

أكد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، أن بطولة كأس السوبر المصري، أصبحت صعبة للغاية بعد خروج بيراميدز، لأن فريق فيوتشر سيفعل المستحيل ويبذل قصارى جهده من أجل الفوز على المارد الأحمر في المباراة النهائية يوم الخميس القادم، والتتويج باللقب.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: “بيراميدز وفيوتشر فريقين كبيرين، واللقب أصبح صعبًا بعد خروج بيراميدز، لأن فيوتشر سيبذل قصارى جهده للفوز باللقب”.

وأضاف: “كهربا خاض كل مباريات مونديال الأندية، وكان يجب إراحته اليوم، خوفا عليه من الإجهاد، وكان لابد من إراحةلا عبين آخرين، لكن لا يمكنني إراحة كل العناصر الأساسية، من أجل المحافظة على شكل الفريق في المستطيل الأخضر”.

وأكمل: “بالنسبة لإصابة محمد الشناوي، اللاعب شعر بشد وفضلنا حمايته وسحبه من الملعب، ولابد من إجراء أشعة وتحديد حجم ونوع الإصابة وسنعرف بعدها موقفه من المباراة النهائية، أما ياسر إبراهيم فسوف تحسم الأشعة أيضا موقفه من لقاء فيوتشر”.

وأشار إلى أن إمام عاشور لاعب رائع، وهو مهتم دائمًا بأن يقوم اللاعب رقم 8 بالأدوار الهجومية، ووجوده على الخط سهل على الجهاز الفني منحه التعليمات الفنية في الشوط الثاني.

تعرف على: موعد مباراة نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال والقنوات الناقلة

وتابع كولر: الأهلي خاض مباراة قوية أمام منافس صعب. قدمنا مباراة كبيرة أمام سيراميكا بعد العودة من المشاركة في كأس العالم للأندية واللعب أمام مستويات عالية. وجميع اللاعبين أدوا ما عليهم وسعيد بالأداء وخلق العديد من الفرص، رغم أننا لم نسجل بقدر الفرص التي أتيحت لنا ولكن الفوز جاء مكافأة للأهلي على ما قدمه خلال المباراة.

وأشاد المدير الفني بالأداء الدفاعي الذي قدمه لاعبو الفريق خلال المباراة، مؤكدًا طريق الأهلي للتتويج بلقب السوبر المصري لن يكون سهلًا، خاصة أن مودرن فيوتشر الطرف الثاني في نهائي البطولة قدم مباراة كبيرة في نصف النهائي وحقق الفوز على بيراميدز، ومواجهته أمام الأهلي سوف تكون في غاية الصعوبة.

وواصل كولر حديثه: خلال الأيام الثلاثة المقبلة سوف نرى مدى جاهزية اللاعبين بدنيًّا لحسم المشاركين في نهائي كأس السوبر.

وأوضح أنه كمدرب قام بوضع تصور لكافة الاحتمالات خلال المباراة من البداية، وكان مستعدًّا في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل واللجوء إلى ركلات الترجيح، مع وجود الثقة الكاملة لديه في فوز الأهلي بالمباراة وهو ما حدث بالفعل.

مقالات ذات صلة