أخبار الرياضةالدوري السعودي

جيرارد يهاجم حكم لقاء الاتفاق والنصر: لم أرى طوال حياتي ما حدث في حالة طرد هزازي

أعرب الإنجليزي ستيفين جيرارد، المدير الفني لفريق الاتفاق عن استيائه الشديد من حكم مواجهة فريقه أمام النصر، في بطولة كأس ملك السعودية، مشددًا على أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة.

وفاز النصر على الاتفاق بهدف نظيف سجله ساديو ماني بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل دون أهداف، ولجوء الفريقين إلى وقت إضافي، حيث استطاع المهاجم السنغالي خطف هدف الانتصار في الدقيقة 106. وشهدت المباراة حالتي طرد لكل من تاليكسا لاعب الفريق النصراوي، وعلي هزازي لاعب الاتفاق.

اكسترا كورة نيوز

وقال جيرارد: “الخسارة من النصر كانت بسبب الحكم التشيلي بيرو مازا، أبارك للمنافس لديه عناصر مميزة، لكن التحكيم ظلم الاتفاق”.

وأضاف: “الحكم قال لأحد مساعديه أن اشهار البطاقة الحمراء للاعب الاتفاق علي هزازي كان رد فعل على مطالبات لاعبي النصر، بدأت مسيرتي في كرة القدم منذ عام 1990، ولم أشاهد حالة طرد مثل هذه، الخطأ لا يتجاوز منحه بطاقة صفراء فقط”.

لحظة طرد لاعب الاتفاق (علي هزازي) في مباراة النصر 31-10-2023
لحظة طرد لاعب الاتفاق (علي هزازي) في مباراة النصر 31-10-2023

وواصل: “المباراة كانت قوية وحماسية لكن الحكم كانت له كلمة آخرى، فيما خرجت به المباراة، لعبنا اليوم دون مهاجمين بسبب الإصابات، والعناصر الشابة التي شاركت تحتاج لمزيد من الخبرة، لكن مستمرون في تطوير الشق الهجومي للفريق”.

وأكمل: “الروح والرغبة لتحقيق الانتصار كانت موجودة لدى اللاعبين، لكن الجميع يعرف لماذا خسرنا اللقاء في النهاية، وكنا نعرف أن النصر يعاني في الكرات التي تلعب خلف خط دفاعهم، لكننا افتقدنا للمهاجم الذي ينهي الفرص في الشباك”.

وختم حديثه قائلا: “سعيد باستضافة السعودية لبطولة كأس العالم 2024 بعد اعلان استراليا عدم تقدمها بشكل رسمي، وستكون بطولة رائعة بكل تأكيد”.

مقالات ذات صلة