أخبار الرياضةالدوري السعودي

صحيفة إنجليزية تسخر من وضعية جيرارد وهندرسون مع الاتفاق السعودي

سخرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية من وضعية ثنائي ليفربول السابق المدرب ستيفن جيرارد ولاعبه جوردان هندرسون مع نادي الاتفاق السعودي بعد هزيمة مذلة وسط حضور جماهيري هذيل.

ويمر نادي الاتفاق بفترة صعبة في دوري روشن السعودي، حيث لم يعرف طعم الانتصار في آخر 3 مباريات، تعادل مع أهلي جدة وخسر أمام الفتح 2-1 ثم نادي الرياض 1-0 في الجولة العاشرة يوم 22 أكتوبر 2023.

وكتبت ديلي ميل: “تعرض فريق ستيفن جيرارد لهزيمة بنتيجة 1-0 أمام 696 مشجعاً فقط، وهو عدد أقل من الجمهور الذي اجتذبه فريق كليثرو ونيوكاسل تاون، في دوري الدرجة الثامنة الإنجليزي”.

“في مقارنة مروعة، حضر عدد 702 مشجع لمشاهدة مباراة كرة قدم إنجليزية في دوري الدرجة الثامنة بين كليثرو ونيوكاسل تاون. وحضر عدد أكبر من المشجعين مباريات أخرى في الدوري الأدنى، مما يسلط الضوء على ضعف الحضور في مباراة الاتفاق أمام الرياض والذي كان 696 مشجع”.

“اللعب مع الاتفاق هي أجواء جديدة تماماً بالنسبة لجوردان هندرسون، الذي اعتاد على التواجد بين أكثر من 50 ألف مشجع في آنفيلد عندما لعب مع ليفربول الموسم الماضي”.

“حتى حينما كان يلعب هندرسون مع ليفربول في خارج أرضه، أصغر جمهور كان سيواجهه في الدوري الإنجليزي الممتاز كان أكثر من 10 آلاف مشجعاً في ملعب بورنموث”.

صورة هندرسون مع الاتفاق في مباراة الرياض بدوري روشن

واختتمت الصحيفة الإنجليزية تقريرها بأن الاتفاق يضم بين صفوفه العديد من النجوم بخلاف هندرسون، ويأتي على رأسهم لاعب خط وسط ليفربول وباريس سان جيرمان السابق جورجينيو فينالدوم وجناح إيفرتون السابق ديماري جراي إلى جانب السويدي روبن كويسون والاسكتلندي جاك هندري ومهاجم ليون السابق موسى ديمبيلي؛ وشارك جميعهم في هزيمة الفريق أمام الصاعد حديثاً نادي الرياض.

ويتواجد نادي الاتفاق في المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 17 نقطة من 10 مباريات، فاز في 5 مواجهات وتعادل مرتين وتلقى 3 هزائم، ويفصله 5 نقاط عن المركز الرابع و9 عن المتصدر نادي الهلال.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock