الدوري الاسباني

بعد الخسارة الودية من يوفنتوس.. ما هي المباراة القادمة لريال مدريد؟

تلقى ريال مدريد خسارة فادحة امام يوفنتوس في مباراة ودية بالولايات المتحدة الأميركية ضمن تحضيرات الموسم الكروي الجديد 2023/2024.

وخسر ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، وكان متأخرًا في النتيجة بهدفين دون رد في أول 20 دقيقة، وقلص فينيسيوس جونيور الفارق في الدقيقة 38.

وحاول النادي الملكي تعديل النتيجة وقلب الطاولة في الشوط الثاني كما حدث في مباراته الودية الأولى في اميركا ضد ميلان، ولكن يوفنتوس نجح في الحفاظ على تقدمه بل سجل الهدف الثالث في الوقت الضائع 90+4.

وانتابت جماهير ريال مدريد موجة غضب شديدة بعد تلك الخسارة، وانهالت الانتقادات على الفريق وبخاصة المدرب كارلو أنشيلوتي، وطالب البعض بإقالته قبل بداية الموسم بأسبوع!

وظهر اللوس بلانكوس بمستويات متوسطة خلال جولته التحضيرية، وهو أمر تكرر كثيرًا خلال المواسم القليلة الماضية، ولا يعد مقياسًا حقيقيًا لشكل ونتائج الفريق في المباريات الرسمية.

بعد الخسارة الودية من يوفنتوس.. ما هي المباراة القادمة لريال مدريد؟
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وبدأ ريال مدريد تحضيراته في اميركا بالفوز على ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدفين يوم 24 يوليو، ثم فاز على مانشستر يونايتد بهدفين دون رد يوم 27 يوليو، قبل ان يسقط في أول خسارة امام غريمه برشلونة بثلاثية نظيفة يوم 30 يوليو، واختتم استعداداته بهزيمة ثانية امام يوفنتوس يوم 3 أغسطس.

ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

يستعد ريال مدريد لخوض المباراة القادمة في الدوري الاسباني 2023/2024، حين يحل ضيفًا على أتلتيك بيلباو في الجولة الافتتاحية على ملعب سان ماميس.

ويحين موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو يوم السبت الموافق 12 أغسطس 2023، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 19:30 بتوقيت جرينتش.

وأبرم ريال مدريد 5 صفقات في سوق الانتقالات الصيفية 2023، بالتعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني فيران جارسيا من رايو فاييكانو مقابل 5 ملايين يورو، واستعاد صانع الألعاب المغربي الإسباني براهيم دياز من ميلان الإيطالي.

ودعم النادي الملكي الخط الهجومي بضم المهاجم الإسباني خوسيلو من إسبانيول لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، كما وقع مع الموهبة التركية أردا جولر من فنربخشة مقابل 20 مليون يورو.

وخطف لاعب الوسط الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام الأضواء في ميركاتو ريال مدريد الصيفي، وانضم للفريق قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة قياسية بلغت 103 مليون يورو.

ويطمح كارلو أنشيلوتي في الظهور بشكل مغاير لإرضاء جماهير ريال مدريد، بتحقيق أول 3 نقاط وتقديم اداءً مقنعًا في حملة استعادة اللقب من غريمه التقليدي برشلونة.

وحصد ريال مدريد 78 نقطة في الموسم الماضي بالدوري الاسباني 2022/2023، احتل بها المركز الثاني خلف البطل برشلونة، وحقق المرينجي 24 فوزًا و6 تعادلات، ومني بالخسارة 8 مرات.

أخبار متعلقة

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock