أخبار الرياضةالدوري المصري

ما هي فرص عودة سيد عبد الحفيظ إلى منصبه في الأهلي؟

يدور سؤال دائم في ذهن جماهير النادي الأهلي، عن مدى إمكانية عودة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق للعمل داخل القلعة الحمراء مجددًا، خصوصًا أن الفريق الأول لكرة القدم تأثر كثيرًا برحيله.

في وقت سابق، قال مصدر مقرب من سيد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ extrakora، بأن مدير الكرة السابق لا يُخطط مطلقا للعمل داخل النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، خصوصا في وجود خالد بيبو، ورفض عروضًا من محمود الخطيب رئيس النادي، للعمل داخل شركة الكرة أو لجنة التخطيط.

ولا يرغب مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي وأحد الز كوادر الإدارية الهامة على مدار سنوات طويلة، في تشكيل ضغط على خالد بيبو الذي يعمل في منصب مدير الكرة حاليا، حيث سيكون الأخير مهددًا وخائفًا بشكل مستمر من فكرة وجود سيد عبدالحفيظ داخل الهيكل الإداري الكروي بالقلعة الحمراء.

مؤخرًا، طرح البعض إمكانية تولي عبدالحفيظ لمنصب مدير التعاقدات بالنادي في ظل عدم قناعة عدد من المسئولين بما يقدمه أمير توفيق، لكن تم رفض الأمر جملة وتفصيلًا من جانب سيد عبدالحفيظ الذي لا يريد العمل مطلقا في أي شئ يتعلق بملف الصفقات أو التعاقدات التجارية بالنسبة للنادي الأهلي.

هل تسرع الاهلي في رحيل عبدالحفيظ؟

سادت حالة من الغضب الشديد داخل أروقة النادي الأهلي، خصوصا في ظل عدة أزمات واجهت الفريق الكروي مؤخرًا، وتأثر غرفة الملابس الواضح برحيل سيد عبدالحفيظ، الأمر الذي فتح الباب أمام الأحاديث حول عودته مجددًا.

والمفاجأة كانت في مطالبة مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، في رحيل خالد بيبو من منصبه، لكنه لم يشترط عودة سيد عبدالحفيظ مطلقًا.

سيد عبدالحفيظ رفق رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب
سيد عبدالحفيظ رفق رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب

كولر اشتكى من عدم الانضباط داخل غرفة ملابس الأهلي، ووجود اعتراضات غير لائقة من بعض اللاعبين على عدم مشاركتهم في بعض المباريات، كما أن هناك بعض الأمور الإدارية ليست على ما يرام، وفشل خالد بيبو في التعامل معها.

ورفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، فكرة رحيل بيبو من منصب مدير الكرة، وأكد بأنه لن يتم التعامل معه بالقطعة وسيقيم المرحلة كاملة في وقت لاحق.

فرصة عودة سيد عبدالحفيظ للعمل في الأهلي

قال مصدر داخل النادي الأهلي أن فكرة عودة سيد عبدالحفيظ للعمل في النادي وفي منصب مدير الكرة حاليا صعبة للغاية، حيث يخشى محمود الخطيب من تعرضه لانتقادات حادة إزاء القرار الذي اتخذه مطلع الموسم الجاري.

ولن يغامر الخطيب بإقالة خالد بيبو، خوفًا من الانتقادات الحادة التي سيتعرض لها من جانب جماهير الأهلي والإعلام المرئي والمسموع، والذي شن هجومًا حادًا منذ لحظة إعلان رحيل سيد عبدالحفيظ وتعيين بديله، والذي يعتبر قليل الخبرة، ولم يحقق أي نجاحات على مدار عامين عمل خلالهما في قطاع الناشئين بالنادي.

كما أن سيد عبدالحفيظ هو الآخر لا يفكر مطلقا في العودة للعمل داخل النادي الأهلي، ويتطلع لاستمرار التواجد في القنوات الفضائية، ويمتلك عرضا من أحد القنوات الفضائية لتقديم برنامج رياضي يومي لمدة 5 أيام في الأسبوع.

كما عرضت شبكة قنوات MBC، على سيد عبدالحفيظ العمل كمحلل مع برنامج اللعيب الذي يقدمه مهيب عبدالهادي، لكن لم يتم التوصل لاتفاق حاسم بين الطرفين حتى الآن.

مقالات ذات صلة