سوق الانتقالاتمقالات تحليلية

القيعي: كولر لديه شروط خاصة في الصفقات الجديدة.. وإمام عاشور اختار الأهلي

أكد عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الاهلي، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، لن يضم أي صفقة إلا لو كانت تشكل احتياج فعلي وإضافة حقيقية، لأن لديه قناعة أن فريقه مكتمل، لكنه يريد تدعيم بعض المراكز القليلة في ظل التحديات المقبلة.

وقال القيعي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: “كولر يرفض ضم أي صفقة إلا لو كانت إضافة حقيقية، كما أنه يحظى بثقة كبيرة من مجلس الإدارة ومحمود الخطيب، لأنه مدرب هادئ وموضوعي”.

وأضاف: “سنعمل طبقا لعدد محدود من الصفقات، هناك لاعبين كثيرين تم عرضهم على المدرب، لكن اختياره ينحصر في بعض الأسماء المحدودة، وهي التي نتحرك فيها حاليا، والذي يساعد على قرارنا بعدم ضم صفقات كثيرة هي جودة الفريق الأحمر حاليا”.

صفقات الاهلي الجديدة: 4 مهاجمين على طاولة مارسيل كولر.. وفيوتشر يطلب 30 مليون لبيع بوبو
مارسيل كولر مدرب النادي الاهلي

وأتم: “مارسيل كولر جعلنا أن نشعر أن اللاعبين القديمة أصبحوا صفقات جديدة، أصبحنا نرى اللاعبين بشكل مختلف، مثل بيرسي تاو وحسين الشحات، وكان كريم فؤاد وأكرم توفيق قبل الإصابة في أفضل مستوياتهم، وعندما دخلت عناصر جديدة في يناير مثل خالد عبدالفتاح ومروان عطية وغيرهم”.

كواليس صفقة إمام عاشور

كشف عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الاهلي، كواليس صفقة التعاقد مع إمام عاشور الذي انضم للمارد الأحمر قادما من ميتيلاند الدنماركي.

وقال القيعي “مارسيل كولر طلب التعاقد معه، ومنذ الدقيقة الأولى وهو يُفضل الانضمام للنادي الأهلي، ومنذ أن شعرنا بأنه لن يعود للدنمارك بدأنا التفاوض معه ومع وكيل أعماله وتحدثنا مع ميتيلاند، الأمور أخذت أيام للتأكيد من رغبة اللاعب، ثم تحدثنا مع الوكلاء والنادي الدنماركي، هناك بعض التفاصيل الخاصة”.

وأكمل: “الصفقة محسومة مع إمام عاشور منذ فترة، ولم يُماطل النادي الأهلي مطلقًا، وحسم أمره منذ فترة، مدرسة الاهلي دائمًا هي جلب صفقة بدون أي أزمات، واللاعب لم يفتعل أي أزمة، وحصل على عقد الفئة الأولى في النادي ولم يكن له مطالب آخرى، وكان (شاري النادي الأهلي)”.

رسميا.. الأهلي يعلن ضم امام عاشور خمس مواسم
امام عاشور بقميص النادي الاهلي

وأردف: “مشكلتنا حاليا هي (التوقع والتربص)، البعض يتوقع منه أكثر، ثم التربص به وأي كرة يلعبها سنجد احاديث كثيرة، لكننا ننتظر منه الكثير داخل النادي الأهلي”.

واستطرد: “قد نقوم برسم سيناريوهات وآخرون يقومون بالتنفيذ، هناك لاعب قادم بنظام النادي الأهلي، شركة الكرة وضعت نظام للعمل، نقوم بتجميع المعلومات عن أي لاعب إداريا وسلوكيا وطبيًا وتاريخه ومشاكله ومستواه الفني واحصائياته، والعلم أصبح يعطي الطاقة الحرارية للاعبين، كل الأمور مرصودة أمام المختصين، من خلال عمل شركة الكرة مع إدارة التعاقدات”.

وأشاد القيعي، بـ أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي على ما يبذله من جهد في الفترة الماضية، رافضا التطرق لفكرة المبادئ، مؤكدا أن البعض لم يصبح يهتم بالمكسب والخسارة، لكنهم يحاولون النيل من عراقة وشموخ الأهلي والاحترام الذي يحظى به على مستوى العالم.

وأتم: “البعض يحاول ابتزاز الأهلي بموضوع المبادئ، لكن لا نتدخل في أي نادٍ ولا نفرض عليهم مبادئنا”.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock