سوق الانتقالات

صفقات الاهلي الجديدة: 4 مهاجمين على طاولة مارسيل كولر.. وفيوتشر يطلب 30 مليون لبيع بوبو

كشف مصدر داخل النادي الاهلي، أن البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، من بين الأسماء المعروضة على إدارة الكرة والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وسيتم حسم إمكانية ضمه خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، بأن هناك عددًا من الأسماء المعروضة على الجهاز الفني، وصل عددهم إلى 4 أو 5 مهاجمين، وتم التفاوض مع بعض اللاعبين وأنديتهم من أجل معرفة المقابل المالي المطلوب، بالإضافة لرواتب هؤلاء اللاعبين.

وأضاف، أن الاهلي يعمل حاليا على حسم صفقة المهاجم الأجنبي بناءًا على رغبة من مارسيل كولر المدير الفني الذي يريد انهاء التعاقد مع رأس حربة بأسرع وقت، للانتظام في بداية فترة الإعداد للموسم المقبل.

وأشار إلى أن هناك ثنائي إفريقي مرشح للانتقال للنادي الاهلي لتدعيم مركز الهجوم، بجانب ثنائي آخر برازيلي، بينهم اسم جوستافو سوزا، لكن حتى هذه اللحظة لم يحصل امير توفيق مدير التعاقدات على توقيع أي لاعب، لكن المفاوضات مستمرة مع بعض العناصر المميزة.

محمد رضا بوبو - لاعب فيوتشر
محمد رضا بوبو – لاعب فيوتشر

وتطرق المصدر للحديث حول مفاوضات الاهلي مع محمد رضا بوبو، مؤكدا بأن المفاوضات ستبدأ بقوة مع نادي فيوتشر، خلال الساعات المقبلة.

وأوضح، بأن إدارة فيوتشر طلبت الحصول على 30 مليون جنيه نظير الاستغناء عن بوبو إلى الاهلي في الميركاتو الصيفي الجاري، بينما توقف عرض الاهلي عند 15 مليون جنيه مع امكانية الاستغناء عن بعض اللاعبين سواء بالبيع أو الاعارة.

ويتمسك محمد رضا بوبو بالانتقال إلى النادي الاهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل المشاركة مع الفريق الأحمر في دوري السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية وباقي البطولات المحلية والقارية.

ترقب لاعلان الأهلي ضم امام عاشور

ويترقب جمهور الاهلي الاعلان الرسمي عن التعاقد رسميا مع إمام عاشور لاعب وسط فريق ميتيلاند الدنماركي.

وكلفت الصفقة خزينة الاهلي حوالي 2.7 مليون دولار، كما تنازل اللاعب عن 300 ألف دولار قيمة مستحقاته المتبقية لدى ميتيلاند، وسيتم تسديد المقابل المالي للنادي الدنماركي على قسطين.

 

امام عاشور
امام عاشور

فيما يحصل امام عاشور على راتب سنوي يصل إلى 14 مليون جنيه في الموسم الأول، حيث سيتواجد ضمن الفئة الأولى، ويزيد عقده سنويًا وفقًا للاتفاق المبرم بين إدارة النادي الاهلي ووكيل اعماله.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock