أخبار الرياضةسوق الانتقالات

بسبب تجاهل كولر.. محترف الأهلي يسعى للرحيل رسميًا في يناير المقبل

أبدى محمد الضاوي كريستو المحترف التونسي في صفوف النادي الأهلي، رغبته في الرحيل خلال شهر يناير المقبل، لاسيمًا في ظل تجاهل مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الاعتماد عليه في المباريات المحلية والقارية منذ بداية الموسم الجاري.

وعلم موقع extrakora، أن وكيل أعمال كريستو، قام بالاستفسار منه مؤخرًا حول أسباب عدم مشاركته في الأهلي، ومدى قناعة مارسيل كولر بوجوده ضمن صفوف الفريق، خصوصا أنه يسعى لجلب عروض خارجية من أجل التعاقد معه قريبًا.

وأبلغ كريستو وكيله بأنه غير راضٍ عن تجربته مع النادي الأهلي حتى الآن، لاسيمًا أنه كان عنصرًا اساسيًا في تشكيلة النجم الساحلي التونسي خلال الموسم الماضي وقبل انتقاله إلى الفريق الأحمر في يناير 2023.

وانضم كريستو للنادي الأهلي قادمًا من النجم الساحلي التونسي، مقابل مليون و 250 ألف دولار، لكن اللاعب لم يشارك مع الفريق بصفة أساسية حتى الآن، ويشارك في المباريات على فترات متباعدة، في ظل وجود بيرسي تاو وحسين الشحات ورضا سليم وأحمد عبدالقادر في مركز الجناحين الأيمن والأيسر.

ويعتزم محمد الضاوي كريستو، طلب الرحيل عن النادي الأهلي خلال شهر يناير المقبل، حال استمرار تجاهل كولر عدم الدفع به في المباريات.

الأهلي رفض عرضا تونسيا لضم كريستو

حاول نادي الترجي التونسي، ضم كريستو من النادي الأهلي، في الصيف الماضي، وتحدث بعض الوسطاء مع اللاعب لإقناعه بالعودة للبطولة التونسية، لكن إدارة القلعة الحمراء رفضت التفريط فيه، وأكدت أنه سيحصل على الفرصة بشكل مستمر مع الفريق، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

ويخطط كريستو للرحيل عن النادي الأهلي على سبيل الاعارة، أسوة بما فعله أحمد قندوسي الذي انضم لنادي سيراميكا كليوباترا.

لاعب النادي الأهلي المصري - محمد ضاوي كريستو
لاعب النادي الأهلي المصري – محمد ضاوي كريستو

ويمتلك اللاعب التونسي عروضا من أندية مصرية، بالإضافة لعروض احتراف في الخارج لكنها ليست بنفس المقابل المالي الذي دفعه الأهلي لشراء عقده من النجم الساحلي، وهو الأمر الذي يهدد اللاعب بالبقاء لحين إشعار آخر.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

بعد اتصالات القيعي.. فيوتشر يرحب بانتقال عمر كمال عبدالواحد إلى الأهلي في يناير

مقالات ذات صلة