أخبار الرياضةسوق الانتقالات

الأهلي يكشف موقف مارسيل كولر من التعاقد مع جوهرة نيجيريا في يناير

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة المفاوضات مع النيجيري فيبو حكيم لاعب فريق بلدية المحلة والذي ظهر بشكل ملفت للأنظار خلال الجولات الثلاث الماضية، من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان فيبو المنتقل لصفوف بلدية المحلة منذ مطلع الموسم الجاري قادمًا من طلائع الجيش، قد ظهر بشكل مميز خصوصا خلال مواجهة فريقه أمام زد، في بطولة الدوري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء لم تدخل مطلقا في مفاوضات للتعاقد مع حكيم فيبو، ولم يتم ترشيح اللاعب من الأساس للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

وأشار إلى أن إدارة النادي الأهلي تسعى للتعاقد مع مهاجم صريح تحت السن خلال شهر يناير المقبل، بناء على تعليمات من مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لذلك تكثف لجنة الاسكاوتنج برئاسة هاني رمزي من جهودها للتعاقد مع لاعب في مركز الهجوم تحت السن ليتم قيده في فريق الشباب مع إمكانية تجهيزه للمستقبل.

وأكد المصدر، أن النادي الأهلي لم يفاوض أي لاعب من الدوري المصري حتى الآن، رغم انتشار العديد من التقارير الصحفية التي ربطت النادي بوجود مفاوضات مع أكثر من لاعب محلي.

وأوضح بأن هناك لاعبين تحت المجهر بالفعل، ولكن لفترة الانتقالات الصيفية القادمة 2024، حيث ستكون الصفقات الشتوية في أضيق الحدود تمامًا.

بلدية المحلة يكشف موقفه من رحيل فيبو حكيم

كشف نادي بلدية المحلة أنه لا يمانع بيع حكيم فيبو حال وصول عرض مالي قوي من أي نادٍ محلي، لكن حتى الآن إدارة النادي لم تتلقى أي عروض رسمية من جانب أي فريق للتعاقد مع الجناح النيجيري.

النيجيري فيبو حكيم لاعب فريق بلدية المحلة
النيجيري فيبو حكيم لاعب فريق بلدية المحلة

ورحبت إدارة البلدية بانتقال فيبو لأي نادٍ، ولكن بشروط معينة، بينما يرغب اللاعب في الانتقال لفريق كبير بالدوري المصري حيث تلقى وكيله عروضا من جانب فرق خارج مصر مؤخرا، لكنها ليست عروض جادة.

ويبلغ فيبو حكيم لاعب بلدية المحلة 19 عاما ويرتبط بعقد سارٍ لمدة ثلاث مواسم آخرى مع نادي بلدية المحلة.

ويجيد اللاعب النيجيري اللعب في عدة مراكز منها الجناحين الأيمن والأيسر بالإضافة لمركز صانع الألعاب، وخاض مع بلدية المحلة ثلاث مواجهات في الدوري المصري الممتاز، نجح في تسجيل هدف وصناعة ثلاثة آخرى.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock