أخبار الرياضةالدوري المصري

كولر يعترف.. لاعب سيراميكا ساعدني في تغيير طريقة اللعب

اعترف السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي لكرة القدم بمساعدة لاعب سيراميكا كليوباترا، في تغيير طريقة اللعب في الدقائق الأخيرة من المباراة المؤجلة من الجولة الثانية ببطولة الدوري المصري الممتاز. اليوم 8 نوفمبر 2023. والتي أقيمت على ملعب عثمان أحمد عثمان.

وصرح كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن لاعب سيراميكا محمد التوني ساعده في ايصال ورقة كتب فيها السويسري طريقة لعب جديدة، ومررها إلى لاعب الأهلي أحمد نبيل كوكا ومنه إلى المدافع محمد عبدالمنعم.

وقال كولر: “أعطيت ورقة لمحمد توني لاعب سيراميكا الذي مررها لأحمد نبيل كوكا، ثم نقلها إلى محمد عبدالمنعم والتي شرحت فيها تغيير طريقة اللعب التي أردتها في الدقائق الأخيرة من اللقاء”.

رأسية أفشة تحسم المواجهة

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدقائق الأخيرة برأسية لمحمد مجدي أفشة في الدقيقة 90+1، بعدما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1 حيث تقدم المارد الأحمر اولاً عبر ياسر إبراهيم في الدقيقة 33، وتعادل اللاعب المُعار الجزائري محمد القندوسي لسيراميكا في الدقيقة 59.

واصبح في رصيد الأهلي 12 نقطة من 4 مباريات في المركز الثاني ويفصله نقطة واحدة فقط عن المتصدر نادي بيراميدز، علماً بأن المارد الأحمر يمتلك مباراتين مؤجلتين، وتجمد رصيد سيراميكا عند 7 نقاط من 6 مباريات في المركز الـ13.

مقالات ذات صلة