دوري أبطال أفريقيا

الشحات يضمن للأهلي التأهل لربع نهائي أبطال إفريقيا من معقل ميدياما

ضمن النادي الأهلي المصري تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024/2023 بعد فوزه الصعب على ملعب ميدياما الغاني بهدف دون رد سجله الجناح الأيسر المتألق “حسين الشحات” خلال الشوط الثاني من المباراة.

سجل حسين الشحات هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 48، الثالثة من الشوط الثاني، بعد تلقيه تمريرة من المهاجم الفرنسي المخضرم أنتوني موديست داخل منطقة الجزاء.

وتسلم أنتوني موديست تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء، وبهدوء أعصاب روضها ثم مرر لحسين الشحات الذي سدد بلمسة واحدة على يسار الحارس الذي لمس الكرة بأطراف أصابعه لتأخذ يده وتعانق الشباك.

وأجرى المدير الفني للأهلي مارسيل كولر عدة تغييرات لتأمين النتيجة بعد انتصاف الوقت الأصلي للقاء بسبع دقائق، بإشراك رامي ربيعة وطاهر محمد طاهر بدلاً من كريم ندفيد وموديست.

كما أشرك أكرم توفيق ورضا سليم في الدقيقة 75 بدلاً من ياسر إبراهيم وحسين الشحات، وعاد ليعمل على تأمين خط الوسط بسحب المهاجم بيرسي تاو والدفع بكريم فؤاد بدلاً منه في الدقيقة 84.

وسعى الاهلي المصري للحفاظ على تصدره للمجموعة الرابعة من خلال تحقيق الفوز على مضيفه ميدياما الغاني، بعدما تعادل في مباراتين متتاليتين مع شباب بلوزداد الجزائري في الجولتين الثالثة والرابعة.

ورفع الأهلي رصيده لـ 9 نقاط في المركز الأول بفارق 4 نقاط عن شباب بلوزداد الذي تنتظره مباراة صعبة على ملعب يانغ أفريكانز التنزاني يوم غد السبت لحساب الجولة الخامسة.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock