بث مباشر

متى موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة؟

تعرف على موعد وتوقيت ومكان إقامة المباراة المنتظرة بين النادي الأهلي وغريمه الجديد على الألقاب المحلية نادي بيراميدز في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2023.

يستضيف نادي بيراميدز نظيره الأهلي في مباراة من العيار الثقيل على استاد الدفاع الجوي “30 يونيو”، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من دوري نايل المصري.

وأقيمت مباراة الدور الأول بين الفريقين قبل أيام قليلة في ضيافة الأهلي برسم الجولة الـ 14، وتمكن المارد الأحمر من تحقيق الانتصار بثلاثة اهداف مقابل هدفين، يوم الجمعة 12 يوليو.

ويطمح بيراميدز بقيادة المدرب الكرواتي “كرونسلاف يورتشيتش”، في الثأر بتحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على الصدارة، على أمل تعثر الاهلي في إحدى مبارياته المؤجلة.

من جانبه سيسعى المدرب السويسري “مارسيل كولر” إلى مواصلة تحطيم الأرقام مع النادي الأهلي بتحقيق الانتصار الخامس عشر توالياً في المسابقة المحلية، ومعادلة الرقم القياسي المُسجل باسم البرتغالي مانويل جوزيه.

ويتربع بيراميدز على صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة من 28 مباراة، وبفارق 5 نقاط عن الأهلي الذي لعب 3 مباريات أقل (25 مباراة).

وسجل بيراميدز 51 هدفاً واستقبلت شباكه 20، أما الاهلي يمتلك أقوى خط هجوم بـ 59 هدفاً، فيما استقبل مرماه 23 هدفاً.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة الـ 31 من الدوري المصري الممتاز، يوم الاثنين 22 يوليو 2024، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 18:00 غرينتش.

وتعتبر قناة أون تايم سبورتس OnTime Sports ضمن أبرز القنوات الناقلة لمواجهة الأهلي وبيراميدز المرتقبة.

حل أزمة التذاكر

قرر نادي بيراميدز المضيف زيادة أسعار تذاكر المباراة بشكل مُبالغ، حيث وصل سعر الدرجة الثالثة 200 جنيه مصري، وذلك للرد على رفع الأهلي سعر تذاكر مواجهة الدور الأول، بحسب تصريحات أحد مسؤولي الفريق.

وسرعان ما تدخلت إدارة النادي الأهلي، وأصدرت بياناً رسمياً أكدت فيه شراء التذاكر المخصصة للفريق بشكل كامل من شركة تذكرتي بالسعر المحدد من بيراميدز، وإعادة طرحها لجماهيره بـ 50 جنيهاً فقط.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة