الأخبارالدوري السعودي

اتحاد جدة يدرس إقالة نونو سانتو من منصبه.. وهولندي بين المرشحين لخلافته

يدرس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، إقالة البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق من منصبه، بعد النتائج السيئة للعميد خلال الفترة الماضية، وآخرها الخسارة أمام القوة الجوية العراقي بهدفين نظيفين في بطولة دوري أبطال اسيا.

ووفقًالمصادر سعودية، فان إدارة نادي الاتحاد، وضعت الهولندي ألفريد شرودر المدير الفني لفريق العين الإماراتي، ضمن أبرز المرشحين لخلافة سانتو في تدريب العميد.

ويدرس الاتحاد مصير سانتو بشكل رسمي، خصوصا في ظل توتر العلاقة مع المدرب البرتغالي، والذي افتعل العديد من الأزمات، علاوة على عدم رضا الإدارة والجماهير الاتحادية عن مستوى الفريق واللاعبين خلال الفترة الأخيرة.

ويرغب نادي الاتحاد في الاستعانة بالهولندي شرودر لتولي تدريب الفريق، خصوصا أن هناك حالة قلق زادات بشكل ملحوظ مع اقتراب كأس العالم للأندية.

ويضغط جمهور الاتحاد على إدارة النادي للتعجيل بقرار رحيل نونو سانتو، في ظل النتائج الأخيرة.

وسوف يعقد مسئولو نادي الاتحاد اجتماعا خلال الساعات المقبلة لحسم مصير البرتغالي سانتو.

بعد هجوم الجماهير ضده.. نونو سانتو يثير الجدل في اتحاد جدة بسبب أزمة العبود

كما يوجد على طاولة نادي الاتحاد أسماء عدد من المدربين بينهم الهولندي ألفريد شرودر، لكن هناك بعض المدربين الأجانب المميزين أيضا على طاولة عميد الأندية السعودية.

وسوف يستقر مجلس ادارة نادي الاتحاد على مصير نونو سانتو بشكل رسمي، سواء بمنحه فرصة آخرى للبقاء او اتخاذ القرار الأقرب بإقالته من منصبه.

نادي زد: لن نكون كوبري لانتقال أحمد فتوح إلى الأهلي.. منحنا الزمالك كلمة شرف

مقالات ذات صلة