أخبار الرياضةالدوري المصري

نادي زد: لن نكون كوبري لانتقال أحمد فتوح إلى الأهلي.. منحنا الزمالك كلمة شرف

أكد مجلس إدارة نادي زد، بأن لن يكون (كوبري) لانتقال أحمد فتوح إلى النادي الأهلي، عبر شراء عقده من نادي الزمالك في يناير المقبل، ومن ثم بيعه إلى القلعة الحمراء مستقبلا، مشددًا على أن إدارة النادي ملتزمة مع القلعة البيضاء بكلمة شرف.

وقال سيف زاهر الرئيس التنفيذي لنادي زد في تصريحات عبر قناة صدى البلد:”زد خارج تماما فكرة التعاقد مع أحمد فتوح بعد عرضه للبيع من جانب الزمالك، وكنا قد أتممنا الاتفاق مع وكيل اللاعب في الفترة الماضية لضم فتوح نهاية الموسم، قبل أن يتواصل معنا المجلس الجديد للزمالك برئاسة حسين لبيب”.

وأضاف: “منحنا الزمالك كلمة بعدم تفعيل اتفاقنا مع اللاعب، احتراما لمجلس الإدارة الجديد ولجمهور الزمالك الذي نقدره تمام التقدير، ولا نسعى لأي مقابل من الزمالك، نحترم الأندية الجماهيرية ونسير في طريق مختلف”.

وواصل: “لن يتغير موقفنا بعد عرض فتوح للبيع، بل على العكس، الموقف غير الانضباطي الذي صدر من اللاعب يبعده عنا أكثر. قصة ضم فتوح مغلقة نهائيا”.

وتابع زاهر تصريحاته قائلا:”الأهلي ساعدنا بقوة في بناء الفريق، ولذلك فالأولوية له في كل ما يطلبه، لكننا كذلك لا نحب أن يصفنا أحد بـ “كوبري” لانتقال لاعب من فريق لآخر”.

وأتم: “سعداء بما يقدمه الفريق الأول لزد، وهدفنا مواصلة جمع النقاط كي نبدأ في دمج لاعبي قطاع الناشئين بالفريق في الدور الثاني”.

الزمالك يعرض ثلاثي الفريق للبيع

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عرض أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي للبيع، بعدما قام اللاعبين بمغادرة معسكر الفريق قبل لقاء زد.

وخسر الزمالك أمام زد بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك وزد في الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024
مباراة الزمالك وزد في الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024

ويحق لفتوح وصبحي التوقيع لأي نادٍ خلال شهر يناير المقبل، خصوصا أن عقد اللاعبان ينتهي مع ختام مواجهات الموسم الحالي.

وتراجع مسئولو الزمالك عن التفاوض مع فتوح لتجديد عقده، رغم إعلان وكيل اللاعب في وقت سابق التوصل لاتفاق نهائي من أجل التجديد.

رسميًا.. الزمالك يعلن إقالة أوسوريو من منصبه وعرض فتوح للبيع

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock