الدوري الإنجليزي

سكولز: أنتوني يستطيع الآن دخول تاريخ مانشستر يونايتد

كشف الأسطورة بول سكولز اعجابه بالتطور الملموس الذي طرأ على مستوى الجناح الدولي البرازيلي لنادي مانشستر يونايتد أنتوني ماتيوس، وتقديمه لاداء مُختلف عما كان عليه خلال النصف الأول من الموسم الحالي.

وبحسب بول سكولز، يتمتع أنتوني بما يكفي من مقومات وقدرات فنية وشخصية تمكنه من دخول تاريخ مانشستر يونايتد، ولا تجعله فقط أحد العناصر الأساسية في الفريق.

وأضاف بول سكولز خلال حديثه مع قناة BT sport البريطانية “لقد تطلب الأمر مني بعض الوقت كي أقتنع بصفقة أنتوني، خاصةً بعد بداية الموسم، لكنني أعتقد أنه منذ مباراة إيفرتون التي لعُبت على أرضنا يوم 8 أبريل، أصبح لاعباً مختلفاً”.

أنتوني احتاج لتنويع لعبه

أوضح بول سكولز “لماذا كنت انتقد التعاقد معه؟ لأن أسلوب لعبه كان مكشوفاً، طريقة مراوغته ومروره يسهل توقعها من الخصم، دائماً ما كان يأتي بقدمه اليسرى، لهذا كان بحاجة إلى إضافة أبعاد مختلفة إلى أسلوبه، وأعتقد أنه فعل ذلك في مباراة إيفرتون”.

وختم صاحب هدف فوز مانشستر يونايتد على برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2008 “بدأ أنتوني يركض خلف بن غودفري، فعل ذلك مرتين أو ثلاث مرات، وكان يُسبب خطورة دائمة على المرمى رغم عدم تسجيله، لقد بدأ أنتوني في التغلب على خصومه، والآن ثقته ترتفع، ويبدو أنه وصل إلى الصورة المتوقعة له”.

وشارك أنتوني في 18 مباراة بمنافسات الدوري الإنجليزي حتى الآن، مسجلاً 4 أهداف، بالاضافة لهدفين في الدوري الأوروبي، أحدهما في فوز الشياطين الحمر على برشلونة في إياب دور الـ 32 مكرر.

كما سجل هدفاً لليونايتد أمام تشارلتون في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، وآخر في مرمى إيفرتون بالدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأنهى اللاعب صاحب الـ 23 عاماً صيامه التهديفي الطويل في الدوري الإنجليزي حين هز شباك نوتنغهام فورست خلال الجولة 31، بعد غياب دام 14 مباراة عن آخر هدف أحرزه أمام إيفرتون في الجولة 10 على ملعب غوديسون بارك.

وكلف انضمام أنتوني من أياكس أمستردام مبلغ 95 مليون يورو في صيف 2022، وخمسة ملايين يورو أخرى على هيئة إضافات، إذا ما ساهم اللاعب في تأهل مان يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock