أخبار الرياضةالدوري المصري

رسميًا.. الزمالك يعلن إقالة أوسوريو من منصبه وعرض فتوح للبيع

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد النتائج السيئة للفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

وعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعا طارئا مساء اليوم الأحد في مقر النادي، وتم الاتفاق بشكل رسمي على إقالة أوسوريو ومساعده مدحت عبدالهادي، وتعيين معتمد جمال مدربا عاما وقائمًا بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز الفني خلال الساعات المقبلة.

وقرر مجلس إدارة الزمالك، عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع النهائي، بعدما تم إحالة الثلاثي للتحقيق، إزاء المخالفات التي ارتكبوها، بمغادرة معسكر فريق الكرة قبل ساعات من لقاء زد.

وقدم عبدالواحد السيد مذكرة للى مجلس إدارة النادي، ثبت من خلالها مخالفة اللاعبين الثلاثة لقيم ومبادئ القلعة البيضاء، ليقرر مجلس الإدارة بشكل رسمي عرض الثلاثي للبيع، وعدم تواجدهم في تدريبات فريق الكرة خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن الزمالك خسر مباراتين في الدوري المصري أمام إنبي وزد، وتراجع ترتيب الفريق في جدول ترتيب البطولة إلى المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

ويعيش نادي الزمالك في أزمة خانقة، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي مؤخرًا، علاوة على ايقاف القيد بسبب العقوبات النهائية الصادرة بحق النادي من جانب المحكمة الرياضية الدولية.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة