سوق الانتقالات

جوميز يوجه طلبًا هامًا لإدارة الزمالك بشأن أوباما.. ويقترح ضم نجم بيراميدز

وجه البرتغالي جوزيه جوميز، المدرب الجديد لنادي الزمالك، طلبًا لمجلس إدارة النادي، بشأن لاعب الوسط يوسف إبراهيم الشهير بـ”أوباما” مع قرب نهاية عقده في الصيف القادم.

طلب جوميز عقد جلسة مع أوباما من أجل التحدث معه حول بعض الأمور الفنية بالاضافة لمناقشة تفاصيل عقده الجديد بعدما علم بقرب انتهاءه، وعدم تواصل المسؤولين معه للتجديد حتى الآن.

ووفقًا لمصدر خاصة داخل نادي الزمالك، فقد طلب جوميز من إدارة حسين لبيب، بضرورة الإسراع في عملية حسم ملف تجديد عقد أوباما.

أضاف المصدر “تمسك المدرب بالإبقاء على أوباما ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، رغم التعاقد مع أكثر من لاعب في خانة صانع الألعاب خلال شهر يناير الماضي في مقدمتهم عبد الله السعيد”.

وتعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد بعد مفاوضات طويلة، كما ضم ناصر ماهر وأحمد حمدي ومحمد شحاتة.

ويُجيد الرباعي المذكور لعب دور صانع الألعاب، لكن المدير الفني للفريق الأبيض طالب ببقاء أوباما ورفض فكرة رحيله إلى الدوري السعودي مجددًا، بعدما تلقى عرضًا في نهاية الموسم من أحد فرق الوسط بدوري روشن.

وحث المدرب عضو مجلس الإدارة “أحمد سليمان” والمشرف على الكرة بحسم ملف تجديد عقد أوباما، بما أنه أحد العناصر المميزة في صفوف الفريق، كما أنه يعرف إمكانياته الفنية جيدًا.

وأبدى أوباما ترحيبًا بالبقاء، مطالبًا مسؤولي الزمالك بتحسين راتبه أسوة برواتب اللاعبين الكبار في الفريق، كونه أحد أبناء النادي.

جوميز يقترح نجم بيراميدز

عبر جوزيه جوميز كذلك عن اعجابه بلاعب وسط بيراميدز مصطفى فتحي بعد مشاهدته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، واقترح على إدارة الزمالك إعادته لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلم إكسترا كورة أن جوميز تحدث مع مصطفى فتحي خلال الفترة الماضية، وجس نبضه لإمكانية الانضمام لصفوف نادي الزمالك مجدداً.

مصطفى فتحي يفاجئ إدارة بيراميدز بقرار جديد.. شاهد التفاصيل

وأكدت مصادرنا ترحيب اللاعب، الذي أكد أنه حاول بالفعل أن يعود للنادي الأبيض، بعد نهاية مشواره في الدوري السعودي مع نادي التعاون، إلا أن إدارة النادي لم تتفاوض معه لتحقيق ذلك ليضطر للموافقة على عرض بيراميدز.

وعرض مصطفى فتحي التنازل عن نصف راتبه في بيراميدز، من أجل العودة لنادي الزمالك، ومراعاة لظروف النادي الأبيض المالية خلال الفترة الأخيرة.

وأكد مسئولو الزمالك لجوميز، بأنهم سيتفاوضون مع نادي بيراميدز في الصيف القادم لضم مصطفى فتحي بالإضافة للتعاقد مع محمود صابر لاعب خط الوسط، الذي يُعد مطلبًا أساسيًا للجميع داخل النادي، منذ فترة طويلة.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock