سوق الانتقالات

الزمالك يرفض عودة مصطفى فتحي وسبورتنج لشبونة يرفض تقسيط غرامة شيكابالا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن أحد المسئولين الكبار والبارزين في ملف الكرة بالنادي يرفض عودة مصطفى فتحي إلى صفوف الفريق من جديد في الموسم المقبل.

ويمكن للزمالك دفع 600 ألف دولار نظير إعادة مصطفى فتحي مع التنازل عن 400 ألف دولار المتبقية للنادي لدى التعاون السعودي.

المسئول الزملكاوي والذي له صلاحيات كبيرة رافض عودة مصطفى فتحي إلى الزمالك في الموسم المقبل ويرفض التفاوض مع التعاون في الوقت الذي يطالب باقي مسئولي النادي بعودة اللاعب ليكون تعويض عن صفقة إمام عاشور.

شيكابالا بقميص نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي
شيكابالا بقميص نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي

لشبونة يرفض التقسيط في عقوبة شيكابالا

بدأ مسئولو نادي الزمالك التحرك لحسم ملف سبورتنج لشبونة البرتغالي بعد صدور قرار بوقف قيد النادي لحين دفع مستحقات لشبونة والتي تصل إلى مليون و400 ألف دولار.

ووصل خطاب رسمي بالأمس إلى اتحاد الكرة المصري يتضمن تنفيذ عقوبة الإيقاف على الزمالك لحين سداد الغرامة المالية.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تحرك الإدارة في الساعات الماضية والتواصل مع سبورتنج لشبونة لاقناعهم بجدولة قيمة الغرامة لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب النادي البرتغالي والذي تمسك بالحصول على قيمة الغرامة دفعة واحدة.

وأوضح أن الزمالك يعتمد بشكل أساسي على مستحقات عقوبة كهربا لإنهاء الغرامة الموقعة على النادي في قضية لشبونة، مشيرًا إلى أنه من الصعب دفع المبلغ دفعة واحدة في الوقت الحالي.

ويستعد الزمالك للمشاركة في البطولة العربية نهاية الشهر الجاري لكن حتى الآن لم يبرم النادي أي صفقة جديدة لتشارك مع النادي في البطولة العربية.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock