أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال والقنوات الناقلة

تعرف مع إكسترا كورة على موعد مباراة نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال والقنوات الناقلة، والتي تستقبلها دولة الإمارات المتحدة.

يلعب النادي الأهلي ضد فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري على الأراضي الإماراتية يوم الخميس المقبل 28 ديسمبر 2023.

شارك في النسخة الموسعة الأولى لكأس السوبر المصري 4 أندية، تقدمها كبير الكرة المصرية الأهلي بصفته حامل لقب الدوري المصري الممتاز، ومودرن فيوتشر وسيراميكا بعد تتويجهما بلقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وفيوتشر بصفته وصيفاً للدوري المصري الممتاز.

وترشح نادي مودرن فيوتشر إلى الدور النهائي من بطولة كأس السوبر المصري في نظامها الجديد، بعد فوزه الصعب على بيراميدز بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 14-13، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وكان حارس مرمى مودرن فيوتشر محمود جنش كلمة السر في لعبة ركلات الجزاء الترجيحية بعد تصديه لركلة الحسم رقم 17 من أسامة جلال.

ولحق الأهلي بفيوتشر إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا بصعوبة كبيرة بهدف دون رد صنعه نجم الفريق في الآونة الأخيرة إمام عاشور قبل أن يسجله في نفسه مدافع نادي سيراميكا بالخطأ.

متى موعد مباراة نهائي السوبر المصري؟

يحين موعد مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي وفيوتشر يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت أبو ظبي.

ويستضيف ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة الإماراتي، بالعاصمة أبو ظبي، مباراة نهائي كأس السوبر المصري.

تنقل المباراة على قنوات أبو ظبي الرياضية “AD Sports 1” بصوت المعلق عصام عبده، كما تنقلها مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، ON Time Sports 1.

وستقام مباراة تحديد المركز الثالث في كأس السوبر المصري 3rd place في نفس يوم المباراة النهائية، عند الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة.

وشهدت مباراة نصف النهائي الأول بين فيوتشر وبيراميدز حضور محتشم من الجمهور المصري في أبو ظبي، بسبب ضعف شعبية أندية الشركات بين عشاق كرة القدم، بينما حضر المباراة الثانية بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا عدد كبير وصل لحوالي 35 ألف متفرج، علماً بأن الملعب يتسع ل 40 ألفاً.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock