أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في كأس السوبر المصري

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة بيراميدز ضد مودرن فيوتشر ضمن مباريات اليوم في كأس السوبر المصري لكرة القدم المُقام على الأراضي الإماراتية.

صعد مودرن فيوتشر إلى نهائي كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز بركلات الترجيح (14-13) بعد التعادل بنتيجة (0-0)، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023.

ولعب الفريقين 17 ركلة ترجيحية، وأضاع بيراميدز 4 ركلات منهما ركلتين للمدافع أسامة جلال، في حين أهدر فيوتشر 3 ركلات، ليتمكن في الأخير من خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

ويستعد مودرن فيوتشر في النهائي لملاقاة الفائز من المباراة الثانية لدور نصف النهائي التي تجمع الأهلي مع سيراميكا كليوباترا على نفس الملعب الليلة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي

وتعد النسخة الحالية من بطولة السوبر المصري هي الأولى بنظامها الحديث بمشاركة 4 أندية بدلاً من فريقين، حيث يشارك بطل الدوري، وبطل كأس مصر، وبطل كأس الرابطة، ووصيف مسابقة الدوري.

ويشارك فيوتشر في البطولة بدلاً من الزمالك “وصيف الكأس” الذي تم إستبعاده بسبب الإنسحاب من المشاركة في النسخة الماضية من المسابقة.

بينما شارك بيراميدز في كأس السوبر بصفته وصيف الدوري، في حين يشارك الأهلي كونه بطل الدوري والكأس، وسيراميكا كليوباترا بصفته بطلاً لمسابقة كأس الرابطة.

وانطلقت صافرة بداية مباراة بيراميدز وفيوتشر اليوم من الحكم الدولي المصري “أمين محمد عمر”، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبو ظبي، 13:00 بتوقيت غرينتش.

ونُقل بث مباشر بيراميدز ومودرن فيوتشر على قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية AD Sports 1 HD، وقناة أون تايم سبورتس المصرية ON Time Sports 1 HD.

وكانت أولى الفرص من نصيب نادي بيراميدز في الدقيقة 22 بانطلاقة سريعة من مصطفى فتحي على جهة اليسار ولكن في الأخير سدد كرة سهلة في يد الحارس محمود جنش.

وأغلق كلا الفريقين المساحات في الدقائق المتبقية من الشوط الأول وفي بداية الثاني، ولاحت العديد من الفرص في الربع الأخير من اللقاء، أولها لصالح فيوتشر في الدقيقة 76 حين تخلص أحمد عاطف من المدافع على الجهة اليسرى وانفرد بالمرمى ليسدد كرة تصدى لها الحارس أحمد ميهوب ببراعة.

وأهدر بعدها بدقائق قليلة عبدالكبير الوادي فرصة أخرى ثمينة لوضع فيوتشر في المقدمة عند الدقيقة 79، بعدما انفرد بالمرمى من الجهة اليسرى وسدد كرة مرت أعلى من العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى.

وجاء الرد من بيراميدز في الدقيقة 85 حين استغل فخري لاكاي تمريرة من محمد حمدي داخل المنطقة وسددها قوية جداً ولكن فوق العارضة بكثير.

وتألق الحارس محمود جنش في الدقيقة 90+2 وحرم بيراميدز من خطف هدف التقدم والانتصار بعدما تصدى لرأسية قوية من محمد الشيبي الذي تحرك بشكل مميز داخل المنطقة ليستقبل تمريرة كريم حافظ، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل (0-0) ويلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح لتحديد صاحب بطاقة التأهل إلى النهائي.

بيراميدز 0-0 فيوتشر

فاز فيوتشر بركلات الترجيح (14-13)

استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة

كأس السوبر المصري – نصف النهائي

انتهت

تشكيلة بيراميدز اليوم: أحمد ميهوب، محمد الشيبي، أسامة جلال، أحمد سامي، محمد حمدي، مهند لاشين، عبدالله السعيد، وليد الكرتي، مصطفى فتحي، رمضان صبحي، فيستون ماييلي.

تشكيلة مودرن فيوتشر اليوم: محمود جنش، باسم علي، علي الفيل، محمد عبدالسلام، جوزيف نجويم، محمد صادق، غنام محمد، كاجالي دراميه، عبدالكبير الوادي، محمد فاروق، مروان محسن.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة