سوق الانتقالات

أزمة في الاتحاد.. طارق العشري يعارض إدارة النادي ويرفض رحيل مابولولو

شهد نادي الاتحاد السكندري حالة انقسام شديدة بسبب ملف الانجولي مابولولو مهاجم الفريق والذي تلقى عروضا قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وتحديدا من نادي أهلي طرابلس الليبي الذي عرض مليون و 200 ألف دولار للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب مجلس إدارة نادي الاتحاد في بيع عقد مابولولو بشكل رسمي من أجل الاستفادة من المقابل المالي في تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الجاري.

وأكد طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري أنه يرفض تمامًا رحيل المهاجم الانجولي مابولولو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية رغم تلقي العديد من العروض.

مابولولو لاعب الاتحاد السكندري
مابولولو لاعب الاتحاد السكندري

وقال العشري فى تصريحات إذاعية: بدأنا فى عمل صفقات جديدة وسأقوم بإعلان أهدافنا يوم الأحد بجانب الصفقات الجديدة، وسيكون هناك عدد كبير من اللاعبين صغار فى السن، وستكون مدد التعاقد 4 سنوات لأن ليس الأفضل لك كمدرب أن تعمل مع 10 لاعبين معارين ثم العام المقبل لن يكون معك أى لاعب منهم.

وأضاف: مابولولو موجود فى الاتحاد السكندري ويملك العديد من العروض ولكن نحتاج لخدماته ومن الصعب تعويضه.

طارق العشري يكشف صفقات الاتحاد السكندري

كشف طارق العشري عن أهدافه مع الفريق خلال الموسم المقبل بعد التعاقد معه، وقال: لأول مرة منذ فترة طويلة اتولي تدريب نادي منذ فترة الاعداد، عكس الفترة الماضية عندما كنت اتولي فريق كان فى وسط الموسم ، ولكن الآن أنا مع الاتحاد السكندري ولدي رغبة فى النجاح، هو فريقي في البداية وبيتي والظروف الآن تسمح للنجاح.

وتابع: اشكر الجماهير فى رغبتهم أن أصبح متواجد وكنت أرغب طوال حياتي أن أكون مدرب للاتحاد، وان شاء الله قادر علي نقل الفريق لمنطقة فنية رائعة ويستحقها، قبل أن أكون مدرب للاتحاد أنا مشجع له.

وأتم: أنا لدي أهداف ولابد أن تتحقق مع الاتحاد السكندري، أنا عشت داخل الفريق السكندري لمدة 25 عام، وانا ليس غريب، الفترات الماضية كانت الأجواء لا تناسبني، لكن الآن أشعر أن هذا الوقت المناسب لتولي الاتحاد السكندري، وهناك استقرار إداري.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock