مباريات اليوم

جدول مباريات اليوم السبت 30 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت الموافق 30 مارس من جميع انحاء العالم، والقنوات الناقلة للمواجهات المنتظرة.

ستخطف قمة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الالماني انظار عشاق كرة القدم اليوم السبت، لا سيما اذا ما تعرض متصدر المسابقة باير ليفركوزن لنتيجة سلبية امام ضيفه هوفنهايم.

وتنطلق مباريات اليوم بمواجهة ساخنة في الدوري الايطالي على المراكز المؤهلة للمسابقات الاوروبية الموسم المقبل، عندما يحل اتالانتا ضيفاً على نابولي في الجولة 30 من السيري آ، في تمام الساعة 13:30 بتوقيت مصر، 14:30 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

وبعد ساعة ونصف تستأنف منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا بلقاء بين مازيمبي الكونغولي بترو اتلتيكو الانغولي في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

وتنقل مباراة نابولي واتالانتا على قنوات ابو ظبي الرياضية المباشرة، بينما تنقل مباراة بترو اتلتيكو ومازيمبي على قنوات بي ان سبورتس 6.

وفي الساعة 16:30 بتوقيت مصر سيلعب باير ليفركوزن ضد هوفنهايم على ملعب باي ارينا، وبعد نصف ساعة تبدأ مقابلة تشيلسي ضد بيرنلي في الدوري الانجليزي الممتاز.

وعند السابعة مساءً يلتقي يوفنتوس بلاتسيو في قمة الدوري الايطالي هذا الاسبوع، على الملعب الاولمبي في العاصمة روما، وبعد نصف ساعة من انطلاقها سيحين موعد مباراة القمة بين بايرن ميونيخ ودورتموند او كما تلقب بالكلاسير (الكلاسيكو)، على ملعب اليانز ارينا في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة، 19:30 القاهرة.

ويزور صن داونز ملعب يانغ افريكانز في دوري ابطال افريقيا، وتبدأ المواجهة الساعة 21:00 بتوقيت السعودية، وتنقل على قنوات بي ان سبورتس تماماً مثل كلاسيكو البوندسليغا.

وفي الدوري السعودي يلاقي الهلال جاره في الرياض نادي الشباب، وتنقلها قنوات ssc السعودية، ويحل الغرافة ضيفاً على العربي في دوري نجوم قطر، والمباراتين بعد الافطار!

أما مباريات السهرة فستشهد مواجهات مميزة لكل من مانشستر يونايتد وبرشلونة والترجي التونسي وميلان امام اندية برينتفورد ولاس بالماس واسيك ميموزا وفيورنتينا – على الترتيب -.

ستكون اخر مباراة في اليوم بين الترجي واسيك بختام ربع نهائي دوري أبطال افريقيا على ملعب حمادي العقربي، حيث ستبدأ الساعة 21:00 غرينيتش اي ان نهايتها ستكون بعد منتصف الليل بتوقيت المنطقة العربية.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock