أخبار الرياضةسوق الانتقالات

سامسون يرفض مخطط إدارة الزمالك لفسخ عقده وديًا.. ويرفض الخروج معارًا

رفض البنيني سامسون إكينولا مهاجم فريق الزمالك كل المحاولات من أجل فسخ عقده بالتراضٍ، مطالبًا بالحصول على كافة مستحقاته المالية المتأخرة، كما هدد اللاعب ووكيل أعماله باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حال تعنت مسئولي القلعة البيضاء معه وعدم صرف رواتبه المتأخرة.

ووفقًا لمصدر داخل نادي الزمالك، فأن سامسون إكينولا رفض فكرة إدارة الزمالك التي تم طرحها مؤخرًا بشأن إعارته لأي نادٍ مصري أو الدخول في صفقة تبادلية، مبررًا ذلك بالراتب الذي يتقاضاه مع النادي وصعوبة حصوله عليه في أي نادٍ آخر.

وأوضح المصدر، بأن سامسون يرفض مغادرة الزمالك بالطرق الودية ويصر على البقاء داخل النادي مع صرف مستحقاته المتأخرة.

وشدد المصدر على أن اللاعب رفض الخروج معارًا من الزمالك لأي نادٍ في الدوري المصري، ولديه حالة غضب من استمرار تجاهله المتعمد من جانب خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض.

سامسون يرفض اللعب لأي نادٍ مصري بخلاف الزمالك

يبحث سامسون عن الخروج من الدوري المصري والانتقال لأي نادٍ آخر، حال قيام إدارة نادي الزمالك بصرف مستحقاته وفسخ عقده، رافضًا فكرة اللعب لأي نادٍ محلي، بعدما أشيع مؤخرا حول رغبة نادي بلدية المحلة في التعاقد معه لمدة 6 أشهر، في ظل العلاقات الطيبة بين الناديين.

البنيني سامسون إكينولا مهاجم فريق الزمالك
البنيني سامسون إكينولا مهاجم فريق الزمالك

ووضع اللاعب البنيني شرطًا لمغادرة الزمالك وهي الحصول على مليون و 100 ألف دولار تتمثل في باقي قيمة عقده ومستحقاته المالية المتأخرة التي لم يحصل عليها طوال الشهور الماضية.

وكان الزمالك قد نجح في التعاقد مع سامسون إكينولا قادمًا من كاراكاس الفنزويلي مقابل 900 ألف دولار، لكن اللاعب لم يظهر بالشكل المأمول، وخيب آمال إدارة النادي الأبيض التي قامت بضمه لتدعيم خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock