أخبار الرياضةالدوري المصري

بعد وداع الكأس.. بيراميدز يدرس اتخاذ خطوة مفاجئة تجاه البرتغالي باتشيكو

يدرس مسئولو نادي بيراميدز، بقيادة المدير التنفيذي ممدوح عيد، إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد النتائج السيئة للفريق السماوي مؤخرًا، وآخرها الخروج من بطولة كأس مصر أمام الزمالك.

وفشل بيراميدز في استغلال معاناة نادي الزمالك، وخرج من بطولة كأس مصر 2022 بعد الخسارة بركلات الجزاء، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3 – 3، وهي المباراة التي فجرت حالة غضب كبيرة داخل النادي السماوي الذي كان يسعى للتتويج بأول لقب في مسيرته.

وسادت حالة من الغضب تجاه البرتغالي باتشيكو بعد الخسارة التي مُني بها فريق بيراميدز، وخروجه من كأس مصر، وقبلها كان قد خسر أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2 – 0 في بطولة الدوري المصري.

ويرى مسئولو بيراميدز، أنهم قاموا بتوفير كل الصفقات التي طلبها باتشيكو، ولكن حتى الآن الفريق يعاني بشكل واضح، وهناك حالة غضب بين اللاعبين أيضًا خصوصا أسامة جلال الذي أبدى رغبته في مغادرة الفريق خلال شهر يناير المقبل.

كما أن باتشيكو لم يتعامل جيدًا مع المباريات الأخيرة من الناحية الفنية، وهو الأمر الذي ألقى بظلاله على مسئولي بيراميدز الذين عبروا عن غضبهم من المدرب البرتغالي.

سامسون - مباراة الزمالك وبيراميدز - نصف نهائي كأس مصر 2022-2023
سامسون – مباراة الزمالك وبيراميدز – نصف نهائي كأس مصر 2022-2023

وسوف يعقد مسئولو النادي جلسة مع باتشيكو خلال الساعات المقبلة، وسط حالة غضب عارمة تجتاح ملاك النادي وأيضا الإدارة التنفيذية في القاهرة، وهناك دراسة كاملة لموقف المدرب، وسط إمكانية كبيرة لرحيله عن تدريب الفريق بشكل رسمي.

ويمتد تعاقد باتشيكو مع نادي بيراميدز إلى نهاية الموسم الجاري، وسبق وهدد المدرب بالرحيل إلى أحد الأندية البرتغالية أو الفرنسية التي تريد ضمه، لكن إدارة النادي تمسكت بوجوده ورفضت رحيله.

نتيجة واهداف مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في كأس مصر

مقالات ذات صلة