الدوري الاماراتي

موعد مباراة الوحدة وبني ياس في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الوحدة وضيفه بني ياس والقنوات الناقلة في إطار منافسات دوري المحترفين أدنوك الإماراتي لكرة القدم.

سيسعى نادي الوحدة إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للعودة إلى سكة الانتصارات من بوابة ضيفه بني ياس، في افتتاح منافسات الجولة الـ18، على استاد آل نهيان.

وتعرض الوحدة لصدمة قوية في مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين بالجولة الخامسة على ملعب بني ياس، حين خسر في الثواني الأخيرة بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان الوحدة متقدماً بهدف المدافع “فاكوندو”، وأكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عبدالرحمن صالح قبل نهاية الشوط الأول، وهو ما استغله بني ياس بتسجيل التعادل في الدقيقة 84، قبل أن يخطف المالي يوسف نياكاتي هدف الانتصار برأسية في الدقيقة 90+9.

موعد الوحدة وبني ياس والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة الوحدة وبني ياس في الدوري الإماراتي، يوم السبت 6 أبريل 2024، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، 21:00 مكة المكرمة، 20:00 القاهرة، 18:00 غرينتش.

وتعد دبي الرياضية Dubai Sports 1 من ضمن أبرز القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وبني ياس، بالإضافة إلى أبو ظبي الرياضية AD Sports 1 HD، وقناة الشارقة Sharjah Sports.

وقدم الوحدة مباراة قوية بالجولة الماضية أمام شباب الأهلي وقلب تأخره بهدفين بتسجيل 3 اهداف متتالية، ولكن الفرسان تمكنوا في الأخير من تعديل النتيجة 3-3 بالثواني الأخيرة.

من جانبه حقق بني ياس انتصاره الثاني فقط من آخر 8 مباريات في دوري أدنوك وذلك على حساب نادي الإمارات، وتعرض للهزيمة في 6 مباريات.

ويتواجد الوحدة في المركز الرابع بـ31 نقطة من 17 مباراة، وبفارق 3 نقاط عن الثالث شباب الأهلي (لعب 16)، و4 نقاط عن الثاني نادي العين (لعب 16)، بينما يقبع بني ياس في المرتبة التاسعة برصيد 19 نقطة من 16 مباراة.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock