الدوري الاماراتي

شباب الأهلي يفلب من ريمونتادا الوحدة بأعجوبة في قمة الاهداف الستة

ضيع شباب الأهلي الانتصار أمام الوحدة وارتضى التعادل (3-3)، في مباراة القمة التي أقيمت على استاد آل نهيان، اليوم الجمعة 29 مارس 2024، بالجولة الـ 17 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

وانطلقت صافرة بداية مباراة شباب الأهلي والوحدة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت أبو ظبي، 21:00 مكة المكرمة، 20:00 القاهرة، 18:00 غرينتش.

وكان الضيف شباب الأهلي الأقرب لتحقيق الانتصار نظراً لتفوقه الواضح خلال الشوط الأول ومع بداية الشوط الثاني، حيث تقدم بهدفين عبر البرازيلي إيجور خيسوس في الدقيقتين 27 و50.

قبل أن ينتفض صاحب الأرض نادي الوحدة ويسجل 3 اهداف، بدأها لوكاس بيمينتا في الدقيقة 67، ثم سجل التعادل المخضرم إسماعيل مطر (83)، ووضع عمر خريبين العنابي في المقدمة بالهدف الثالث عند الدقيقة 90+1.

ولكن شباب الأهلي عاد وأنقذ ما يمكن إنقاذه وبدلاً من الخروج خالي الوفاض تمكن من خطف هدف التعادل في الدقيقة 90+5 من ضربة جزاء سجلها اللاعب مؤنس دبور.

واصبح في رصيد شباب الأهلي 34 نقطة من 16 مباراة في المركز الثاني، متساوياً مع الثاني “العين” الذي لعب 15 مباراة، وبفارق 8 نقاط عن المتصدر الوصل (لعب 16).

في المقابل سيبقى نادي الوحدة في المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 17 مباراة، حتى لو حقق ملاحقه نادي الشارقة الانتصار في الجولة الحالية إذ يقبع في المركز الخامس برصيد 27 نقطة من 16 مباراة.

وخسر نادي الوحدة مرة واحدة فقط على أرضه بدوري أدنوك للمحترفين هذا الموسم كانت في الجولة الأولى ضد البطائح، في المقابل لم يخسر شباب الأهلي في أي مباراة خارج أرضه بالمسابقة هذا الموسم.

وعلى مستوى المواجهات المباشرة تقابل شباب الأهلي والوحدة في 29 مباراة سابقة بالدوري الإماراتي، فاز الفرسان 12 مرة، مقابل 6 لأصحاب الساعدة، وتعادلا في 11 لقاء.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock