أخبار الرياضةالدوري المصري

أوسوريو يرفض سياسة التدوير في حراسة الزمالك.. وتأجيل ملف إيبوكا إلى يناير

رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تطبيق سياسة الدور في حراسة مرمى الفريق بين محمد صبحي ومحمد عواد، خلال مباريات الموسم الجديد.

ووفقًا لمصدر داخل نادي الزمالك، فأن أوسوريو يرفض تطبيق سياسة الدور بين عواد وصبحي، مقررًا الاعتماد على حارس واحد بصفة أساسية طوال مباريات الموسم الجديد.

لذلك، استقر أوسوريو على استمرار محمد صبحي في تشكيلة الزمالك الأساسية خلال الموسم المقبل، على أن يظل محمد عواد على مقاعد البدلاء ويتم الدفع به على فترات، ووفقًا للحاجة إلى جهوده خلال منافسات البطولات المحلية والقارية.

وكانت إدارة الزمالك قد تجاهلت مؤخرًا ملف تجديد محمد عواد، في ظل تمسك اللاعب بالحصول على نفس راتبه كأقل تقدير بالنسبة له من أجل توقيع عقد جديد مع النادي.

ورفضت إدارة نادي الزمالك السابقة برئاسة مرتضى منصور، تجديد عقد عواد بـ16 مليون جنيه سنويًا وهو نفس راتبه الحالي، وطالبت الحارس بتخفيض راتبه من أجل توقيع عقد جديد معه لمدة ثلاث مواسم قادمة، وهو ما رفضه الحارس جملة وتفصيلًا.

وعد إدارة الزمالك لـ إيبوكا

وعدت إدارة نادي الزمالك، النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا، بفتح ملف التفاوض معه خلال شهر يناير القادم، عقب حل أزمة القيد الحالية.

إيبوكا - لاعب سيرامكيا كليوباترا
إيبوكا – لاعب سيرامكيا كليوباترا

وكان وكيل أعمال إيبوكا قد قام بعرض المهاجم النيجيري على إدارة الزمالك، لكن الأزمة أن النادي ممنوع من القيد حاليا وسيكون من الصعب ضمه، لذلك تقرر تأجيل المفاوضات معه حاليا.

وطالب مسئولو الزمالك، وكيل إيبوكا، بعدم التفاوض مع أي نادٍ آخر، انتظارا لحل أزمة القيد، خصوصا أنه يوجد قناعة كبيرة بمستوى اللاعب.

وكان أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، قد طالب مؤخرا بالتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد يقود الفريق الأبيض في الموسم الجديد، خصوصا في ظل عدم قناعته بمستوى سيف الجزيري وناصر منسي.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock