أخبار الرياضةالدوري السعودي

نونو سانتو يرفض عودة نجم اتحاد جدة إلى التدريبات.. وقرار نهائي بعرضه للبيع

قرر عبدالرحمن العبود لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، تقديم شكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب قرار إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة نونو سانتو، ابعاده عن التدريبات الجماعية، والاكتفاء فقط بالتدرب منفردًا بعيدًا عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ورفض نونو سانتو مدرب الاتحاد كافة المحاولات التي بذلتها إدارة النادي على مدار الأيام الماضية من أجل إقناعه بإعادة اللاعب للمران الجماعي، على أن يقدم اللاعب وعدًا بالالتزام التام خلال المرحلة المقبلة، لكن المدرب البرتغالي أصر على موقفه باستمرار استبعاد العبود من المران الجماعي.

وأبلغ مسئولو نادي الاتحاد، عبدالرحمن العبود، باكمال تدريباته اليومية في النادي الصحي، حتى موعد فتح باب الانتقالات الشتوية، حيث سيتم فتح الباب أمام رحيله عن النادي سواء بالبيع أو الإعارة، من أجل إنهاء تلك الأزمة في ظل رفض سانتو فكرة تواجده مع زملائه في المران الجماعي.

لكن كشفت المصادر أن هناك قرارا نهائيا بعرض اللاعب للبيع بشكل نهائي من أجل التخلص من أزماته.

وينوي العبود تقديم شكوى رسمية ضد إدارة نادي الاتحاد إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم كون أنظمته تمنع هذا الإجراء.

وأجرى اللاعب فحوصات طبية أكدت سلامته من إي إصابة وعدم معاناته من أي ضعف عضلي، كما أنه ملتزم يوميا في التدريبات بالنادي الصحي بمقر النادي ويخضع لتدريبات آخرى مع مدرب شخصي.

عبدالرحمن العبود لاعب فريق اتحاد جدة السعودي
عبدالرحمن العبود لاعب فريق اتحاد جدة السعودي

كان سانتو قد قرر استبعاد عبدالرحمن العبود عن تدريبات نادي الاتحاد أثر خلاف بينهما، كما تكررت تلك الأزمات في الموسم الماضي وهو ما تسبب في استبعاد اللاعب لفترات طويلة عن التدريبات الجماعية.

ويرتبط عبدالرحمن العبود بعقود رسمية مع نادي الاتحاد حتى صيف 2026 بعدما تم تجديد عقده في الموسم الماضي بشكل رسمي.

كان الاتحاد قد نجح في ضم عبدالرحمن العبود خلال شهر يوليو 2019 قادما من الاتفاق، وخاض اللاعب 102 مباراة مع عميد الأندية السعودية في كافة المسابقات.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock