سوق الانتقالات

نيكولاس موريلي يقلب الطاولة على الأهلي في صفقة جاكسون موليكا

يواجه النادي الاهلي المصري أزمة كبيرة في صفقة انتقال الكونغولي جاكسون موليكا، خصوصا مع تمسك وكيل اعماله نيكولاس موريلي في بقاء اللاعب داخل قارة اوروبا، رافضا فكرة عودته من جديد إلى افريقيا.

وأوضح مصدر خاص لـ ميركاتو داي، بأن الأهلي يواجه صعوبة في ضم جاكسون موليكا بسبب وكيله الأصلي (موريلي)، رغم أن اللاعب كان يرحب بخوض تجربة مع الفريق الأحمر في شهر يناير الماضي.

وأوضح، أن موريلي يعمل على تسويقه أوروبيا في الوقت الحالي، حيث قام بجلب عدة عروض له من الدوري الفرنسي، كما يجرى محاولات آخرى لتسويقه في تركيا وبلجيكا، بعد اقتراب رحيله عن ناديه الحالي بشكتاش التركي.

كان بشكتاش قد تعاقد مع جاكسون موليكا قادمًا من ستاندرد لييج البلجيكي مقابل 4 مليون دولار، وبالتالي فأن النادي التركي يسعى لتحقيق مكسب مالي من جراء بيعه لأي نادٍ آخر، وبالتالي اشترط الحصول على خمسة ملايين دولار.

وتجد إدارة الاهلي ان المبلغ المطلوب لضم موليكا كبير للغاية، لذلك توجهت نحو البحث عن مهاجم آخر، وتم ترشيح بعض العناصر بينها السنغالي بولي سامبو مهاجم الوداد المغربي، وهناك حمزة هنوري مهاجم الفتح الرباطي المغربي، وأيضا حمزة أغمان مهاجم الجيش الملكي.

فيما تلقى النادي الأهلي ترشيحًا آخر، وهو فيستون مايلي مهاجم يانج أفريكانز التنزاني، أحـد هدافي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعدما لفت الأنظار بشدة خلال الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة