سوق الانتقالات

نيمار يشترط الإنتقال لعملاق البريميرليج لمغادرة باريس سان جيرمان

سيكون مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار جونيور مهتمًا بمغادرة بطل فرنسا في الميركاتو الصيفي 2023، للانتقال إلى عملاق البريميرليج مانشستر يونايتد فقط، وفقا لتقرير فرنسي حديث.

ويخضع مستقبل الدولي البرازيلي حاليًا للكثير من التكهنات، حيث سيتم ربط تشيلسي ونيوكاسل يونايتد بخدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويُعتقد أيضًا أن مان يونايتد يراقب عن كثب وضع المهاجم البرازيلي في باريس سان جيرمان، ووفقًا لموقع فوت ميركاتو الفرنسي، فإن الانتقال إلى بطل إنجلترا 20 مرة يروق للاعب البالغ من العمر 31 عامًا.

ويزعم التقرير أن نيمار لا يمكنه رؤية نفسه إلا في باريس سان جيرمان أو مان يونايتد الموسم المقبل، على الرغم من المزاعم بأن تشيلسي ونيوكاسل قد يوفران له الفرصة للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أيضا.

في الشهر الماضي، تم اقتراح أن مان يونايتد كان في محادثات متقدمة مع نجم نادي برشلونة السابق بشأن الانتقال إلى أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

كاسيميرو يدعوا نيمار للانتقال إلى مان يونايتد

يُزعم أن لاعب خط وسط الشياطين الحمر كارلوس كاسيميرو أجرى مناقشات مع زميله الدولي مع منتخب البرازيل في محاولة لإقناعه بالانتقال إلى النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسجل نيمار 18 هدفا وقدم 17 تمريرة حاسمة في 29 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، لكنه ظل على الهامش منذ فبراير الماضي بسبب إصابة في الكاحل تطلبت التدخل الجراحي.

وانتقل المهاجم البرازيلي إلى العاصمة الفرنسية من برشلونة في الميركاتو الصيفي 2017 في صفقة بلغت 222 مليون يورو، ومثل فريقه الحالي في 173 مباراة، وسجل 118 هدفًا وقدم 77 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock