أخبار الرياضةسوق الانتقالات

الصفقة تقترب.. تطور جديد في مفاوضات الأهلي لضم الفلسطيني وسام أبوعلي

كشف مصدر خاص لموقع إكسترا كورة، عن تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي المصري مع اللاعب الفلسطيني وسام أبوعلي مهاجم فريق سيريس السويدي، والذي أصبح مطلبًا رئيسيًا للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر الذي يرغب في تدعيم الهجوم، والاحتفاظ بالفرنسي أنتوني موديست حتى نهاية الموسم.

وقال المصدر “الأهلي دخل بالفعل في مفاوضات جادة مع نادي سيريس السويدي لشراء عقد وسام أبوعلي، وقيده كلاعب محلي، خصوصا أن الفلسطيني يعامل معاملة اللاعب المحلي في قائمة الأندية المصري، طبقًا لتعليمات الاتحاد المصري لكرة القدم”.

اكسترا كورة نيوز

وشدد، على أن الأهلي أرسل عرضًا مبدئيًا لنادي سيريس بقيمة مليون و 200 ألف دولار، لكن إدارة الفريق السويدي تريد من النادي الأحمر، زيادة المقابل المالي، للموافقة على رحيله في شهر يناير القادم، خصوصًا وأنها رفضت عرضًا من نادي أوتريخت الهولندي خلال الأيام الماضية.

وأوضح أن الأهلي لجأ للاعب الفلسطيني، في ظل اكتمال قائمة الأجانب، وعدم الرغبة في ضم لاعب تحت السن، غير مضمون تألقه مع الفريق الأول في المرحلة المقبلة.

ويكثف الأهلي حاليًا مفاوضاته مع وكيل وسام أبوعلي، وإدارة سيريوس السويدي، التي تريد الحصول على أكبر مكاسب مالية جراء رحيل المهاجم الفلسنيطي الذي يحمل أيضا الجنسية الدنماركية.

وأبدى وسام أبوعلي ترحيبه بالانتقال إلى الأهلي، خصوصًا أن عائلته من أصول فلسطينية وتعشق القلعة الحمراء، وتعرف النادي جيدًا.

ويمتد عقد المهاجم وسام أبوعلي مع سيريس السويدي حتى نهاية موسم 2027.

ومنذ بداية الموسم الجاري، شارك وسام أبوعلي مع نادي سيريس السويدي في 16 مباراة، سجل 10 أهداف وصنع هدفًا وتوج بجائزة لاعب العام في الدوري السويدي.

اقرأ ايضاً: 

مقالات ذات صلة