أخبار الرياضةسوق الانتقالات

ميدو: لا يوجد لجنة فنية بالزمالك وجهزنا طلبات أوسوريو بالكامل

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق أن الفارس الأبيض تلقي خسارة أمام الشباب السعودي بسبب حكم المباراة الليبي عبد الواحد حريويدة، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني بقيادة أوسوريو بالغ بشدة فى احترام المنافس، كما تعرض الأبيض لظلم تحكيمي كبير، خصوصا أن ركلة الجزاء التي تم احتسابها وهمية وليس لها علاقة بكرة القدم.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية: “أزمة حكم مباراة أمس بين الزمالك والشباب ليس فقط ركلة الجزاء ، بل كثرة الانذارات فى المباراة ، وليس له أى خبرات (حكم خفيف) ولاعب الكرة يشعر بذلك، وكان أسوأ ما في المباراة”.

وأضاف: “أري أن أوسوريو عليه بعض علامات الاستفهام فى مباراة الأمس مثل اللعب بـ شيكابالا فى مركز المهاجم كنت أتوقع نزول ناصر منسي، ولكن كل مدرب يري الانسب للفريق، والمدرب الكولومبي لا ننسي أنه فى ظروف صعبة من قبل البطولة العربية”.

شيكابالا - مباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية
شيكابالا – مباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية

وواصل: أعقد العديد من الجلسات مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من أجل معرفة طلباته، ولا يوجد لجنة فنية داخل الزمالك الآن ، أوسوريو يملك رؤية أن الزمالك يحتاج للتعاقد مع لاعبين وصفقات جديدة فى مراكز معينة، وأنا جلست مع أوسوريو من أجل معرفة طلباته، ثم نقلت ذلك لمجلس الإدارة ، وبالفعل مجلس الإدارة يتحرك فى ذلك الملف.

وزاد: “جهزنا طلبات أوسوريو بالكامل وحددنا القيمة المالية لكل لاعب نرغب فى التعاقد معه، أوسوريو طلب صفقات معينة وبالفعل نسعي لذلك، ولكن حل أزمة القيد أولًا”.

ميدو يكشف تطورات أزمة سبورتنج لشبونة

كشف ميدو أن بالفعل مسؤولو الزمالك أرسلوا لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي جزء من الغرامة الموقعة على النادي من أجل حل أزمة إيقاف القيد.

وقال ميدو أن مسؤولي الزمالك ارسلوا 850 ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة من أجل تقسيط الغرامة لفك أزمة القيد، مؤكدًا أن الزمالك ينتظر فقط إلغاء إيقاف القيد من أجل ابرام التعاقدات الجديدة، بجانب أن نادي الزمالك يسعي أيضا لحل أزمة مستحقات اللاعب اتشيمبونج من أجل فك الأزمة.

مقالات ذات صلة