أخبار الرياضة

اليابان تقضي على آمال الإمارات في كأس آسيا تحت 23 سنة

ودع منتخب الإمارات حلم التأهل إلى الأدوار الإقصائية من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة بالخسارة أمام اليابان (0-2)، اليوم الجمعة 19 أبريل 2024، على استاد خليفة الدولي في الدوحة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية التي تضم كوريا الجنوبية والصين.

وسقط المنتخب الإماراتي في الخسارة (0-1) بالثواني الأخيرة أمام كوريا الجنوبية بالجولة الأولى، فيما حقق المنتخب الياباني الانتصار على الصين بهدفٍ دون رد.

اكسترا كورة نيوز

وبخسارته اليوم ظل رصيد الأبيض الإماراتي خالياً من النقاط مع الصين ليودع المنتخبان المنافسة، فيما حسمت اليابان وكوريا الجنوبية بطاقتي التأهل بـ 6 نقاط لكل منهما في الصدارة.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الإمارات الأولمبي واليابان اليوم  عند الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة وبغداد، 17:30 القاهرة، 15:30 غرينتش.

نتيجة مباراة الإمارات واليابان في كأس آسيا تحت 23 سنة

وانهى منتخب اليابان الشوط الأول متقدماً في النتيجة بهدفٍ دون رد، احرزه “سيجي كيمورا” في الدقيقة 27؛ واضاف سوتا كاوازاكي هدف تعزيز التقدم والانتصار عند الدقيقة 66.

ويخوض منتخب الإمارات مباراة تحصيل حاصل أمام الصين في الجولة الثالثة يوم الاثنين الموافق 22 أبريل الجاري، فيما تلتقي في اليوم ذاته اليابان مع كوريا الجنوبية لحسم الصدارة.

الجدير بالذكر أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في البطولة تتأهل أولمبياد باريس 2024، في حين ينتقل صاحب المركز الرابع لخوض مباراة الملحق العالمي أمام منتخب غينيا ممثل قارة أفريقيا.

مقالات ذات صلة