الدوري الاسباني

برشلونة ينقض على لاس بالماس “المنقوص” برأسية مُحكمة لرافينيا

استغل برشلونة النقص العددي الذي تعرض له لاس بالماس بطرد حارس مرماه ألفارو فياس عند الدقيقة 24، ليحقق الفوز بهدف دون رد سجله البرازيلي رافينيا في الدقيقة 59 بعد تمريرة من البرتغالي جواو فيليكس.

بدأت مباراة برشلونة ضد لاس بالماس على ملعب مونتجويك في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت السعودية، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعدما أهدر البرسا عدة فرص سهلة، بالإضافة لإلغاء تقنية الفيديو المساعد “الفار” لهدف سجله رافينيا في الدقيقة 19.

وخلال الشوط الثاني سجل رافينيا هدف رائع برأسية نموذجية بعد تحركه في العمق الدفاعي لحظة تمريرة جواو فيليكس لكرة بينية طولية داخل المنطقة.

وعزز برشلونة مكانه في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد الأول الذي تنتظره مواجهة صعبة يوم غد الأحد أمام أتلتيك بلباو لحساب الجولة ذاتها.

وينافس نادي لاس بالماس على مركز في منتصف جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يحتل المرتبة 12 برصيد 37 نقطة بفارق 9 نقاط عن ريال سوسيداد صاحب المركز السادس.

جدير بالذكر انتهاء آخر 5 مواجهات بين برشلونة ولاس بالماس بفوز البرسا 4 مرات، وانتهى لقاء بالتعادل الإيجابي 1/1، وجميع اللقاءات في الدوري المحلي بالفتر من 2017 إلى 2024.

ويرجع آخر فوز حققه فريق لاس بالماس على برشلونة إلى تاريخ 16 فبراير 1986، في الجولة 25 من الدوري الإسباني، وانتهت بنتيجة 3-0 على ملعب لاس بالماس، وشهدت تلك المباراة مشاركة لاعبين أمثال مانولو وفيتور مونيوز وإستيبان فيغو وكاراسكو وراؤول أماريا مع النادي الكتالوني.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock