أخبار الرياضة

السيب يعود بفوزٍ هام من ظفار ويسير بثبات نحو استعادة اللقب

عاد نادي السيب بفوزٍ هام من أرض ظفار (2-1)، ضمن مباريات اليوم في إطار منافسات الدوري العماني عمانتل لكرة القدم.

واستقبل ملعب مجمع السعادة الرياضي موقعة السحاب بين قطبي الكرة العمانية نادي السيب وضيفه ظفار، اليوم الاثنين 8 أبريل 2024، بالجولة 16 من دوري عمانتل.

اكسترا كورة نيوز

ودخل القطبان الكبيران حسابات مواجهة القمة بدوافع متباينة، إذ سعى السيب إلى تحقيق الانتصار ومواصلة الاقتراب من حسم اللقب، بينما تطلع ظفار لتحسن موقعه في سلم الترتيب.

وانطلقت صافرة بداية مباراة السيب وظفار في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مسقط وأبو ظبي، 21:00 مكة المكرمة، 20:00 القاهرة، 18:00 غرينتش.

وتقدم السيب بالهدف الأول في الدقيقة 17 عبر محمد الحبسي، وتعادل قاسم حردان لظفار في الدقيقة 31 قبل نهاية الشوط، بينما احرز عيد الفارسي هدف الفوز للكناري في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني.

وعزز السيب موقعه في صدارة ترتيب الدوري العماني برصيد 44 نقطة من 16 مباراة، وبفارق كبير من النقاط عن حامل اللقب وملاحقه نادي النهضة وصل إلى 11 نقطة، ليواصل السير بثبات نحو استعادة اللقب.

بينما تراجع ظفار من المركز السادس إلى الثامن بـ 19 نقطة متساوياً مع السابع نادي الشباب، ويفصله نقطتين عن السادس نادي عبري.

وتساوت كفة السيب وظفار في آخر 5 مواجهات جمعتهما في دوري عمانتل، حيث حقق كل منهما الفوز على الآخر في مباراة واحدة، وسيطر التعادل على 3 مباريات.

مقالات ذات صلة