أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم

تعرف على نتيجة مباراة السعودية وباكستان ضمن تغطية “اكسترا كورة” لمباريات اليوم في تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة إلى كأس أمم آسيا 2027 وكأس العالم 2026.

أنهى منتخب السعودية سوء الطالع الذي واجهه منذ رحيل هيرفي رونار مطلع عام 2023، بتحقيق الفوز الرسمي الأول تحت قيادة المدرب الجديد روبرتو مانشيني بنتيجة 4-0 أمام منتخب باكستان، ليعتلي صدارة المجموعة السابعة بفارق نقطتين عن الأردن وطاجيكستان اللذين تعادلا في افتتاح الجولة 1-1.

سعى المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني إلى مصالحة الجمهور السعودي بتحقيق الانتصار الأول مع الصقور الخضر بعدما قاد المنتخب في 4 مباريات ودية منذ تسلم المهمة في أغسطس الماضي، حيث تعادل في واحدة وخسر 3 مرات.

تقدم منتخب السعودية في نتيجة اللقاء الذي احتضنه استاد نادي الفتح في الهفوف بمدينة الاحساء، بهدف أول في الدقيقة 6 عن طريق مهاجمه المركزي “صالح الشهري” لينتهي الشوط بنتيجة 1-0، وفي الشوط الثاني أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني عند الدقيقة 48 من ركلة جزاء.

بعد مشاركته كبديل في الدقيقة 79 للاعب محمد ماران، نجح عبد الرحمن غريب – نجم نادي النصر – في تسجيل الهدف الثالث للمنتخب السعودي بفضل تمريرة من سعود عبد الحميد عند الدقيقة 1+90.

وأضاف عبد الله رديف الهدف الرابع للأخضر السعودي في الدقيقة 6+90 بصناعة من حسن قادش.

المباراة القادمة ضد الأردن

كانت قرعة تصفيات المونديال وضعت المنتخب السعودي مع باكستان بجانب الأردن وطاجيكستان في المجموعة السابعة من الدور الثاني بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال المقرر إقامته في أميركا وكندا والمكسيك وكأس آسيا 2027.

وسيلعب المنتخب السعودي مباراته القادمة ضد الأردن في العاصمة الأردنية عمان بعد 5 أيام، الموافق 21 نوفمبر الجاري لحساب الجولة الثانية.

جدير بالذكر تأهل السعودية إلى نهائيات كأس العالم 6 مرات، من ضمنها النسختين الأخيرتين من البطولة في روسيا وقطر، بينما حقق منتخب باكستان إنجاز تاريخي بالتأهل إلى المرحلة الثانية من التصفيات بعد تغلبه على كمبوديا في الدور الأول.

اقرأ المزيد: نتيجة مباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock