الدوري الاسباني

ريال مدريد يهزم بلباو بثنائية رودريغو في الدوري الإسباني

تعرف على نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الجولة 30 من الدوري الإسباني، التي أقيمت مساء اليوم الأحد 31 مارس على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد.

سقط اتلتيك بلباو بنتيجة 2-0 امام مضيفه ريال مدريد ليمنح اتلتيكو مدريد فرصة جديدة للعودة للمنافسة على المركز الرابع المؤهل لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

دخل المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بتشكيل أساسي مكون من “أندري لونين – ميندي – روديغر – ناتشو فيرنانديز – كارفاخال – توني كروس – تشواميني – فالفيدري – إبراهيم دياز – رودريغو غوس – بيلينغهام”.

وتمكن المهاجم الوحيد في تشكيلة الريال اليوم، رودريغو غوس، من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 8 بعد تمريرة حاسمة من ابراهيم دياز.

وفي الدقيقة 74 عاد الدولي البرازيلي ليسجل هدفه الشخصي الثاني وللنادي الملكي بعد تمريرة حاسمة من جود بيلينغهام.

وتعد ثنائية رودريغو امام الاتلتيك هي الاولى له منذ تسجيله لهدف يوم 10 فبراير في مرمى جيرونا، فقد توقف عن تسجيل الاهداف منذ ذلك الحين رغم مشاركته في جميع مباريات الريال.

وعزز ريال مدريد تصدره لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة بفارق 8 نقاط عن برشلونة الثاني، ويأتي جيرونا في المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

جدير بالذكر انتهاء آخر 5 مواجهات بين ريال مدريد وبلباو، بفوز النادي الملكي ثلاث مرات بجميع المسابقات مقابل فوز واحد لبلباو في كأس ملك إسبانيا 1-0.

وعلى صعيد منافسات الليغا، فاز الميرينجي على أسود سان ماميس في 6 مرات خلال الفترة من 2020 إلى 2023، دون أن يحقق الفريق الباسكي أي فوز يذكر.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock