بث مباشر

كرة يد.. نتيجة مباراة الإمارات وهونغ كونغ في بطولة آسيا

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة منتخب الإمارات ضد منتخب هونغ كونغ ضمن مباريات اليوم في بطولة آسيا لكرة اليد.

افتتح منتخب الإمارات لكرة اليد مشواره في البطولة الآسيوية الـ21 بالبحرين والتي تقام خلال الفترة من 11 إلى 25 يناير الجاري، بالفوز على هونغ كونغ بنتيجة (29-24)، اليوم الخميس 11 يناير 2024، على صالة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وانطلقت بداية مواجهة الإمارات وهونغ كونغ في أول لقاء باليوم الأول من البطولة في تمام الساعة 14:00 بتوقيت أبو ظبي، 13:00 بتوقيت مكة المكرمة، 12:00 بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت غرينتش.

وتفوق المنتخب الإماراتي على هونغ كونغ خلال الشوط الأول بفارق هدفين فقط بنتيجة (13-11)، وحسم الشوط الثاني بنتيجة (16-13)، ليحقق الانتصار في الأخير بإجمالي (29-24)، ويحصد أول نقطتين.

ويتواجد المنتخب الإماراتي في المجموعة الرابعة والأخيرة ببطولة آسيا لكرة اليد مع هونغ كونغ، بجانب البلد المضيف البحرين وكازاخستان اللذان يلتقيان الليلة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتاريخياً تواجه منتخب الإمارات مع هونغ كونغ في الدور الأول “المجموعات” ببطولة آسيا نسخة 2020، وفاز الأبيض حينها بفارق شاسع بنتيجة (38-11).

وكان منتخب الامارات لكرة اليد خاض أول تدريباته في البحرين يوم الثلاثاء 9 يناير على صالة خليفة الرياضية، والتي ستقام عليها المنافسات، وذلك عقب وصول البعثة إلى المنامة.

وأقام المنتخب الإماراتي معسكراً تحضيرياً في مقدونيا تحت قيادة المدرب الفرنسي دانيلو برستوفاك، استمر 11 يوماً، خاض خلاله 3 مباريات ودية، مباراتين أمام كوسوفو وواحدة ضد اليونان.

الجدير بالذكر أن النسخة الحالية من بطولة آسيا لكرة اليد بمثابة التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، حيث ستضمن المنتخبات الأربعة الأولى، الصعود للمشاركة في المونديال بنسخته الـ 29، والمقرر إقامته في كرواتيا والدنمارك والنرويج في الفترة من 14 يناير إلى 2 فبراير 2025.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock