أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة تشرين واهلي حلب في الدوري السوري

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة تشرين ضد اهلي حلب في منافسات الدور السوري الممتاز لكرة القدم ضمن مباريات اليوم.

تمكن نادي تشرين من تحقيق الانتصار على ضيفه أهلي حلب بنتيجة (2-0) في المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 على استاد الباسل باللاذقية بالجولة التاسعة من الدوري السوري 2023/24.

وسجل اهداف تشرين اليوم أمام أهلي حلب، علي زكريا في الدقيقة السادسة وعبدالله حمود في الدقيقة 38.

ورفع تشرين رصيده إلى 15 نقطة من 9 مباريات في المركز الخامس بجدول الترتيب، في حين تجمد رصيد أهلي حلب عند 10 نقاط في المركز التاسع.

وانطلقت صافرة بداية مباراة تشرين وأهلي حلب في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، 13:00 بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت غرينتش، ونُقل البث المباشر على قناة صدى إف إم السورية Sada FM Sports.

ومنح علي زكريا فريق تشرين هدف التقدم الأول بعد مرور 6 دقائق فقط، حينما استغل تمريرة أيمن عكيل خارج منطقة الجزاء وأطلق تصويبة يسارية استقرت على يسار الحارس شاهر الشاكر.

وعزز عبدالله حمود تقدم تشرين بالهدف الثاني في الدقيقة 38 وبصناعة من أيمن عكيل ايضاً حيث تقدم بكرة من الجهة اليمنى وأرسل تمريرة عرضية أرضية على أبواب المرمى وضعها حمود داخل الشباك.

وتحصل أهلي حلب على ضربة جزاء قبل نهاية الشوط الأول، ولكن الحارس الدولي إبراهيم عالمة تألق وحرم محمد ريحانية من تقليص الفارق ويحافظ على نظافة شباك تشرين.

واستمرت محاولات أهلي حلب في الشوط الثاني لتقليص الفارق وخطف التعادل، ولكنه اصطدم بتنظيم وصلابة دفاع تشرين، لينتهي اللقاء بهدفين دون رد.

تشرين 2-0 أهلي حلب

استاد الباسل – اللاذقية

الدوري السوري – الجولة 9

انتهت

تشكيلة تشرين اليوم: إبراهيم عالمة، عمر ريحاوي، محمد صهيوني، علي زكريا، محمد البري، أيمن عكيل، نديم صباغ، كلود ايكيه، عبدالله حمود، محمد أسعد، حسن أبو زينب.

تشكيلة أهلي حلب اليوم: شاهر الشاكر، إبراهيم الزين، زكريا حنان، علي الرينة، أمجد فياض، محمود النايف، محمد ريحانية، شادراك، أحمد الأحمد، عبدالله نجار، حسن دهان.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة